فن ومنوعاتمسلسلات وأفلامنجوم ومشاهير

بعد انفصالهما .. هذا ما قالته بسمة بوسيل عن فيلم تامر حسني الجديد!

حرصت الفنانة بسمة بوسيل، على تهنئة الفنان تامر حسني بمناسبة فيلمه الجديد “تاج” والمنتظر طرحه قريباً في دور السينما.

 

ونشر تامر حسني البوستر الترويجي للفيلم الذي ظهر من خلاله وهو يرتدي قناعاً على وجهه ويقف أمام الأهرامات ، معلقاً ” نهاركم جميل بإذن الله … الصوره الرسميه التشويقيه الثانيه لفيلم تاج ..تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق”.

 

وكانت بسمة بوسيل أولى المباركين له على فيلمه الجديد، وكتبت له في تعليق: “ألف مبروك يا تيمو إن شاء الله تكسر الدنيا.. Congratulations temooo isa yekassar e denya”

 

وكان رد الفنان تامر حسني على مباركتها في تعليق آخر قائلاً “يا رب يا أحلى بيسو أنتي عارفة أنا تعبان فيه قد إيه”.

 

 

نهاركم جميل بإذن الله ?
الصوره الرسميه التشويقيه الثانيه لفيلم تاج ?
تأليف / تامرحسني
إخراج / ساره وفيق

Sara Wafik
Menam Photography
Adel Ibrahim
Amr Salah

Posted by Tamer Hosny on Wednesday, 17 May 2023

 

اقرأ أيضا:

الانفصال

وفي أواخر شهر أبريل (نيسان) الماضي، أعلنت بسمة بوسيل انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان تامر حسني ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاماً، إذ تزوج الثنائي عام 2012.

 

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الأستوري الخاصة بحسابها الرسمي على ” انستغرام” “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

قصة فيلم تاج وأبطاله

كما تدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي. حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

 

وفيلم “تاج” هي التجربة الثانية التي تجمع بين تامر والمخرجة سارة وفيق بعد فيلم “مش أنا”. الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين. حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى