أنديةالدوري الإسبانيرياضة

برشلونة يحرز فوزاً صعباً أمام ريال بيتيس

 

 

حقق فريق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب بينيتو فيامارين، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 في الدوري الإسباني.

 

 

 

تفاصيل المباراة

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة، وامتد حتى منتصف الشوط الثاني، وتحديدا حتى الدقيقة 64 من عمر المباراة.

 

 

وعند الدقيقة 65 من عمر المباراة، نجح اللاعب البرازيلي رافينيا في استغلال كرة عرضية أرضية عبرت شباك فريق ريال بيتيس، ليسجل هدف التقدم لفريق برشلونة.

 

 

ونجح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في توسيع الفارق، عندما سجل هدف الفريق الكتالوني الثاني عند الدقيقة 80 من عمر المباراة.

 

 

وظن الجميع أن المباراة قد انتهت، غير أن اللاعب جوليس كوندي، مدافع برشلونة، كان له رأي آخر، حين سجل هدفاً عكسياً في مرمى فريقه عند الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

وحاول أصحاب الأرض استغلال خطأ المدافع الفرنسي وتعديل النتيجة، لكن فريق برشلونة نجح في الحفاظ على تقدمه. وأنهى المباراة فائزاً بنتيجة 2-1.

 

 

ويرفع هذا الفوز رصيد برشلونة إلى 50 نقطة، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط. عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل.

 

 

الفوز التاسع

وبذلك يكون فريق برشلونة قد حقق انتصاره التاسع في 9 مباريات منذ بداية هذ العام 2023. حيث لم يتعرض للتعادل أو الهزيمة في أي مباراة.

 

 

ومنذ بداية 2023، فاز الفريق الكتالوني على فريق إنتر سيتي وأتلتيكو سبتة وريال سوسيداد أيضاً في كأس ملك إسبانيا. وأتلتيكو مدريد وخيتافي وجيرونا وريال بيتيس في الدوري الإسباني.

 

 

ورغم تعادله مع فريق ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، إلا أنه نجح في عبور المباراة بركلات الترجيح. قبل أن يهزم فريق ريال مدريد في النهائي 3-1 ويُتوج بلقبه الأول في 2023.

 

 

وعلى مدار تلك المباريات، نجح فريق برشلونة في تسجيل 20 هدفا، بمعدل يزيد عن الهدفين في كل مباراة، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى