فن ومنوعاتمجتمعوصفات المطبخ

بحسب استطلاعات… هذه أفضل 5 مطابخ عالمية!

 

 

بينما يحلم أناس بالسفر لاستكشاف مختلف المواقع السياحية حول العالم، يحلم أناس آخرون بالسفر من أجل الاستمتاع بتجربة غنية من المطابخ العالمية المشهورة بالمأكولات والوجبات الشهية.

 

 

وفيما يلي نذكر أفضل 5 مطابخ عالمية ينصح بالسفر إليها من أجل تذوق الطعام.

إيطاليا

يحتل المطبخ الإيطالي المرتبة الأولى، كأفضل المطابخ العالمية، الذي حصل على أعلى نسبة تصويت بين السياح، لاحتوائه على كثير من الأطعمة اللذيذة.

ومن هذه الأطعمة البيتزا والمكرونة والمأكولات البحرية، والآيس كريم وحلى الترماسو. تلك الوجبات الشهية، التي عليك بتجربتها فوراً عند زيارتك لإيطاليا.

 

 

الصين

على عكس ما يعتقده بعض الناس، فإن المطبخ الصيني يحتوي على بعض الأكلات الرائعة، بخلاف ما تشاهدونه على منصات التواصل الاجتماعي. لأن لديهم توابلهم وطريقتهم الخاصة، التي تضيف نكهة مختلفة عند إعداد الطعام.

وأفضل الأشياء التي يمكنك تجربتها في المطبخ الصيني، البط واللحم المشوي.

فرنسا

عند ذكر اسم المطبخ الفرنسي أمام السياح، كانت معظم التعليقات تعكس إعجابهم به، ومستخدم بها عبارة حدث ولا حرج. فهو مليء بالمعجنات والمخبوزات الشهية، مع الشوكولاتة وكوب القهوة الذي ليس له مثيل على الإطلاق.

إضافة لذلك، من أفضل الأطباق في المطبخ الفرنسي، اللسان مع البطاطا المسلوقة، بالإضافة إلى الستيك المشوي مع الخضراوات.

اقرأ أيضاً:

إسبانيا

إن ثقافة الطعام لا تعتبر شيئاً أساسياً عند الشعب الإسباني، ومن أكثر الأمور التي ستجدها عند زيارتك لإسبانيا، هي تشجيع كرة القدم والاحتفالات، سواء داخل الملاهي الليلة أو في الشارع.

لكن بشكل عام، عليك بتجربة طبق الباييا، الذي يعتبر من أشهر الأطباق، في المطبخ الإسباني، الذي يحضر من جميع المكونات، الدجاج والنقانق، مع المأكولات البحرية والخضروات والأرز.

أيضا لا تحاول تجربة سلطة Gazpacho الخالية من النكهات القوية، فهي عبارة عن طبق سلطة سائل، يجعلك تشعر بالعضبو أثناء تناوله.

اليابان

عندما نتحدث عن طبق السوشي، المفضل لدى الكثيرين عليك الذهاب فوراً للمطبخ الياباني، الذي يشتهر بتحضير مثل هذه المأكولات بطريقة رائعة.

بخلاف طبق اليابان السوشي، تعتبر الرامن أو الشعرية سريعة التحضير، من أشهى الوجبات في المطبخ الياباني. لأن تلك الوجبة تحضر بأكثر من وصفة، معظمها تكون حارة جداً. لكن بداخلها نكهات قوية لا تقاوم على الإطلاق.

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى