الدوري السعوديرياضة

بالفيديو : لاعب النصر السعودي وليد عبدالله يرقص أمام رونالدو

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور يوثق تفاعل البرتغالي رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، مع احتفال زملائه بالفريق ورقصهم داخل غرفة الملابس.

 

وخلال الفيديو، ظهر وليد عبدالله، حارس مرمى فريق النصر وهو يرقص وشاركه في ذلك عدد من لاعبي الفريق، لتتعالى ضحكات رونالدو تفاعلًا مع احتفال وليد عبدالله وباقي زملائه بالفريق.

 

كريستيانو رونالدو يرقص على الشيلات السعودية أثناء التمارين

أيضا، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا سابقًا مقطع مُصوّر يظهر خلاله كريستيانو رونالدو، وهو يرقص على إحدى أغنيات الشيلات السعودية، أثناء قيامه بالتمارين الرياضية اللازمة للياقة، رفقة عدد من لاعبي كرة القدم السعوديين.

FullSizeRender

اقرأ أيضا:

 

خلال الفيديو، توقف رونالدو عن مواصلة التمرينات الخاصة به. أيضا وقف في وسط صالة التمارين ليرقص على أنغام الشيلة متفاعلًا مع الإيقاع السريع المميز لهذه النوعية التراثية من الأغاني.

سابقًا، كان النجم البرتغالي قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام. صورة تجمعه بـ جورجينا رودريغيز وأولاده. وهم في إحدى دور السينما في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

كما أرفق رونالدو الصورة التي قام بمشاركتها بتعليق يقول خلاله: “حياتي”. أيضًا. نشرت جورجينا رودريغيز عبر حسابها على إنستغرام الصورة ذاتها بالإضافة إلى فيديو خاص من داخل السينما. وعدة صور أخرى للعائلة وهي تستمتع بأجواء السعودية

كما قال نادي النصر السعودي إنه ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه بعقد يمتد إلى غاية 2025. فيما أكد النجم البرتغالي في تصريحات نقلها حساب النادي عبر تويتر: “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة”.

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى