فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

الممثلة التركية ميرفي كيالب تنهي حياتها!!

برصاصة في الرأس ..

 

 

اختارت الممثلة #التركية #ميرفي كيالب Merve_Kayaalp# أن تذهب عن عالمنا بطريقة مأساوية، إذ قررت الممثلة إنهاء حياتها عن عمر ناهز الـ36 عاماً، بواسطة طلقة #رصاص في الرأس اودت بحياتها على الفور.

انتحار ميرفي كيالب

وأطلقت ميرفي كيالب الرصاص على نفسها من مسدس مرخص باسم والدها، في منزلها الكائن بمنطقة دالامان، حيث سمع الجيران صوت الرصاصة ليتصلوا بالشرطة.

بعد إخطار الشرطة بسماع صوت إطلاق النار في منزل الممثلة التركية، تم إرسال جهات التحقيق إلى مكان وقوع الحادث، ليعثروا على جثة ميرفي كيالب غارقة في دمائها.

العثور على الجثة

دخل المسعفون إلى منزل الممثلة ميرفي كيالب مع الشرطة وأثناء فحصهم الأول. تبين أن ميرفي كيالب قد توفيت إثر إطلاق النار فوراً على رأسها.

بعد أن أتمت فرق التحقيق عملها في مسرح الجريمة. تم نقل جثة ميرفي كيالب إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لتشريحها.

اقرأ أيضا:

أعمال ميرفي كيالب

كانت ميرفي كيالب ممثلة معروفة بأدوارها في أعمال تركية شهيرة مثل سافاسكي (2017). وإليف (2014)، والمرأة ذات الرداء الأرجواني (2017). وتوفيت في 18 سبتمبر(أيلول) 2023 في موغلا، تركيا.

 

حتى الآن لا يزال سبب انتحار ميرفي كيالب مجهولاً. ولم يتم نشر تفاصيل ما أسفرت عنه تحقيقات الشرطة في قضية انتحار الممثلة التركية. وهي الحادثة التي هزت الأوساط الفنية التركية.

 

ولعبت ميرفي دور البطولة في المسلسلات التلفزيونية “سكاريا فرات”، “يوم القيامة الصغير”، “أحلام وآمال”، “إليف” وغيرها من المسلسلات.

 

دقيقة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى