نجوم ومشاهير

مادلين طبر توضح تصريحها عن حجز عادل إمام..هذا ما قاله أشرف زكي

 

 

قدمت الفنانة مادلين طبر توضيحاً عاجلاً لتصريحاتها المثيرة للجدل حول احتجاز الفنان عادل إمام داخل منزله بقرار من أسرته، والدعوة لاقتحام المنزل للاطمئنان عليه بعد فشل التواصل معه عبر الهاتف، وقالت رداً على أنباء تحريك أسرة الزعيم لدعوى قضائية ضدها، بأن كل ما ورد على لسانها من “كلام جامح” كان بدافع الحب والتقدير للفنان الكبير.

وقالت مادلين طبر في توضيح رسمي تم نشره عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك: “كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم، هو شوق لرؤيته البعض اتخذ من كلمة ما،سببًا لكي يهاجمني”.

 

وتابعت: لكن لمَ الهجوم؟ إنها رسالة حب وتقدير للزعيم ومن خلالها رجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه.

وأوضحت مادلين طبر وقالت”: أوضح كي لا يسيئ فهمي، كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته. لكني طمعت بمحبة، أن أراه على المسرح مكرماً. لذلك وجب التوضيح حتى لا يساء فهمي، وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقاً.

تقديم بلاغ

وتقدمت الإعلامية بسمة وهبة ببلاغ ضد مادلين طبر إلى النيابة العامة على الهواء مباشرة في برنامج 90 دقيقة، بعد تداول تصريحات لها تؤكد فيها أن أسرة الفنان عادل إمام تحتجزه داخل منزله وترفض ظهوره، وتمنعه حتى من استخدام الهاتف المحمول، كما تضمنت التصريحات دعوة لاقتحام المنزل بهدف الاطمئنان على الفنان عادل إمام.

اقرأ أيضاً:

 

وتقدم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية باعتذار لأسرة عادل إمام نيابة عن مادلين طبر. وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: “حابب أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسئوليتي. الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً واتصلت به من أيام قليلة جداً”.

 

وتابع: “قالي أهلا يا أشرف، ما تيجي الفيلا أنا كل يوم قاعد. تعالى كل لقمة، واطمأن على أسرتي وسألني عليهم بالأسماء ومقفلش إلا لما قالي هتيجي امتى”.

وكما تابع أشرف زكي، أنه أجرى مقابلة مع ابن الزعيم عادل إمام المخرج رامي إمام” في أحد الكافيهات. وأضاف: “الراجل دايماً بيرد عليا مع إنه مشغول في تصوير فيلم مع أخيه محمد عادل إمام وابنتي تعمل فيه كمساعدة مخرج”.

كلام خطير جداً

وأكمل: كلام الفنانة “مادلين طبر خطير جداً ولا يجوز أن يتعرض له أي فنان”.

وقدم “زكي” الاعتذار على الهواء عن المنشور، قائلاً “سأتحدث مع الفنانة مادلين طبر”.

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى