أنديةرياضة

موناكو يتقدم للمركز الرابع في الدوري الفرنسي ونانت ينتصر

 

تقدم فريق موناكو للمركز الرابع مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم عقب فوزه الصعب على ضيفه في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب ستاد بريست يوم الأحد، في المرحلة السابعة عشر للمنافسات.

 

 

 

فوز موناكو

وتقمص اللاعب الروسي أليكسندر جولوفين دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف الفوز الوحيد لفريق موناكو عند الدقيقة 54.
وارتفع رصيد فريق موناكو، الذي حقق فوزه العاشر في البطولة خلال الموسم الحالي،  إلى 33 نقطة ليدخل المربع الذهبي للمسابقة مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، مقابل 3 تعادلات و4 هزائم، علماً بأن هذا هو انتصاره الرابع خلال مبارياته الخمس الأخيرة بالدوري الفرنسي.

فوز نانت

وفي سياق منفصل، استعاد فريق نانت نغمة الانتصارات من جديد بعد الفوز مساء الأحد، على نظيره فريق أوكسير، بهدف واحد دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري الفرنسي.

 

 

 

وشارك اللاعب المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق، في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

وبهذه النتيجة يستعيد فريق نانت توازنه بعد التعادل سلبياً في الجولة الماضية أمام تروا، كما تلقى هزيمة أيضاً من فريق لوريان في الجولة الـ15 من البطولة المحلية.

 

 

ليحتل فريق نانت المركز الـ14 برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد النقطة الـ15 في المركز. الـ 17 في جدول ترتيب المسابقة في الدوري.

 

 

باقي مباريات الدوري الفرنسي

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت الأحد ضمن الدوري الفرنسي عن فوز فريق تولوز. على ضيفه فريق أجاكسيو 2-0، ولوريان على مضيفه فريق آنجيه 2-1.

 

 

 

في المقابل، توقف رصيد فريق بريست عند 13 نقطة في المركز السابع عشر، مؤقتاً في الدوري.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى