فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالصور: أحمد رزق يصدم جمهوره بخسارة وزنه!

كشف الفنان المصري #أحمد_رزق عن خسارة #الوزن الكبيرة التي حققها، والطريقة التي اتباعها لتحقيق ذلك، كما تحدث أحمد رزق عن أعماله الفنية الجديدة والتي كانت السبب الرئيسي وراء انقاص وزنه.

صدمة المتابعين

وتحدث الفنان أحمد رزق في أحد تصريحاته التلفزيونية عن خسارته للوزن والذي صدمت الكثير من المتابعين، حيث قال: “خسرت وزني من أجل الحفاظ على صحتي، حيث التزمت بنظام غذائي لمدة 3 سنوات، والبعض استقبل هذا الأمر بالإعجاب والبعض الآخر لم ينل إعجابه”.

وقال أيضا في تصريحاته عن الأعمال الجديدة التي يقدمها في الوقت الحالي: “تعاقدت على بطولة فيلم جديد، وأواصل التحضير له في الفترة الحالية، على أن أبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “كما أنتظر عرض مسلسل حرب الجبالي قريبًا على قنوات  Mbc، وأجسد خلال المسلسل شخصية حرب الذي يعيش في منطقة شعبية، والعمل يحتوي على مشاعر حب وبعض الكوميديا والأكشن”.

اقرأ أيضاً:

مسلسل حرب الجبالي

ويقدم الفنان أحمد رزق عن أحدث أعمال الفنية وهو مسلسل “حرب الجبالي”. وهو من بطولته بجانب سوسن بدر، هبة مجدي، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، لقاء سويدان. أشرف عبد الغفور، خالد كمال، أحمد عزمي، دنيا المصري، وصفوة، وهو تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وقد شارك من قبل في بطولة مسرحية من ميمو مع الفنان المصري أحمد حلمي. والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، داخل المملكة العربية السعودية.

لكن رزق اعتذر فيما بعد عن إكمال مشاركته في المسرحية، نظراً لانشغاله بتصوير مسلسل ” حرب الجبالي” الذي هو من بطولته.

وتميز الفنان أحمد رزق، بخفة ظلة والتحلي بروح الفكاهة في معظم الأعمال الدرامية التي لعبها سابقاً. إضافة إلى أن وزنه الزائد بعض الشيء، والذي لا شك كان يضيف إلى شخصية أدوار الكوميديا التي كان يؤديها في أعماله الدرامية. لكن ذلك لا يقلل من موهبته البارزة في التمثيل بشكل عام.

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى