فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالصور: كواليس حصول لاعب العين ايريك على جنسية الإمارات!

 

 

تناقل مشجعوا نادي العين، أن لاعب كرة القدم البرازيلي ايريك يورغينس دي مينيزيس، والذي كان يلعب في النادي كلاعب مقيم، حصل على الجنسية الإماراتية، كما قام الزعيم بتجديد عقده لمدة خمس سنوات إضافية، ليمتد حتى عام 2028.

 

 

ولعب ايريك دي مينيزيس سابقاً في نادي إنترناسيونال، قبل أن ينتقل إلى نادي العين الإماراتي في صيف 2020، كظهير أيسر لفريق الزعيم.

 

نادي العين يضم اريك دي مينيزيس حتى 2028!

 

لاعب العين

وبحسب بيانات اللاعبين على الموقع الإلكتروني للنادي، أظهرت البيانات الحديثة أن اللاعب ايريك دي مينيزيس، 22 عاماً، والذي يشغل الظهير الأيسر لنادي العين، مُنح الجنسية الإماراتية بشكل رسمي ليصبح لاعباً مواطناً بدلاً من مقيم رغم أنه لم يكمل سوى 3 مواسم فقط مع النادي.

 

 

كما عبر الاعب اريك دي مينيزس عن فرحته بالجنسية الإماراتية وصرح أنه من أصول عربية، قائلاً: “شعرت بالراحة والسعادة بعد ارتداء الكندورة الإماراتية”، وأضاف أيضاً: “أنا من أصول عربية”.

 

نادي العين يضم اريك دي مينيزيس حتى 2028!

 

اقرأ أيضا:

 

 

كما نشر حساب باسم “منبر العين” على موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقا”، مقطع فيديو للاعب ايريك دي مينيزس وهو في مدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكتبت منبر العين على مقطع الفيديو: “إيريك عيناوي لغاية 2028. ابن العين المدينة الساحرة”.

نادي العين يضم اريك دي مينيزيس حتى 2028!

 

ومن جهته، عبر اللاعب ايريك، عن حبه لمدينة العين قائلاً: “مدينة العين لها مكانة خاصة في نفسي واعتبرها أجمل مدن العالم”.

 

 

 

نادي العين

وكان نادي العين تعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي قادماً من إنترناسيونال، بعقد يمتد 3 مواسم. إلا أن إدارة النادي قررت لاحقاً الإبقاء عليه، بعد أن قدم أداءً متميزاً ووصل إلى النضج الفني اللافت. الذي جعله أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة الزعيم العيناوي.

 

كما أعرب اللاعب البرازيلي سابقاً، عن سعادته بتلقي العديد من العروض، في فترة قصيرة للغاية، قبل انضمامه إلى نادي العين. موضحاً أنه كانت هناك عروض سعودية وأخرى آسيوية، بخلاف مفاوضات من أحد أندية الوسط بالدوري في البرتغال وبلجيكا. لكنه ايريك فضّل عرض العين، لأنه قائم على أساس البناء للمستقبل، ومشروع أكبر من مجرد انتقال لمدة عام أو عامين.

 

ويحافظ نادي العين بهده الخطوة، على إيريك ضمن فريقه لأطول مدة ممكنة. بينما من المحتمل أن تسمح الجنسية الإماراتية للاعب العين، أن يلعب مستقبلاً في المنتخب الإماراتي، ضمن مباريات الدرجة الأولى.

 

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى