أخبار

حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع.. ما علاقة تامر حسني!؟

احتفل يوم أمس الإثنين اليوتيوبر  غيث مروان و سارة الورع بحفل زفافهما المقام الآن في دبي، وذلك بحضور أهل العروسين وأصدقائهم وعدد من المشاهير.

ويتصدّر هاشتاغ غيث مروان الترند حاليًا على تويتر. حيث سبق وأقام احتفالًا هو وعروسه سارة على الطريقة المغربية وشارك مجموعة صور عبر انستقرام علق عليها “احتفال مغربي”.

 

من هو غيث مروان؟

هو يوتيوبر وإنفلونسر سوري الأصل،  ولد 5 يناير (كانون الثاني) 1992. اشتهر بشكل كبير في فترة قصيرة، بسبب ما يقوم بنشره من محتوى على منصتي اليوتيوب والإنستقرام. يقوم غيث بتوثيق ما يقوم به في حياته اليومية، حيث ينشر فلوقات إضافة للفيديوهات القصيرة على ستوري الإنستقرام.

 

كما اعتذر الفنان المصري تامر حسني حضور زفاف غيث مروان وسارة الورع ولهذا السبب قرر تامر حسني تقديم مفاجئة لهما قبل يوم واحد من الزفاف.

اقرأ أيضا:

 

زيارة تامر

وقام الفنان تامر حسني بزيارة منزل اليوتيوبر غيث وزوجته سارة الورع واحتفل معهم بطريقة مصغرة قبل يوم الزفاف الرسمي.

 

وخلال احتفال تامر حسني بهما قام بغناء اغنية المشهورة “حلم سنين” و اغنية “يا بنت الأيه” وقامو بالرقص عليها ،وهكذا قدم الفنان المصري ليلة رائعة مميزة مليئة بالحب للعروسين.

 

وفي وقت سابق كان الفنان تامر قد وعد غيث بحضور حفل زفافه بعد ان نشر غيث مقطع فيديو طريف مع اصدقائه يتمنى فيه حصور النجم المصري تامر الى الحفل.

 

ورغم انشغال تامر الا انه قدم مفاجئة مميزة لهما.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى