أخبارأنديةرياضةنجوم ومشاهير

رسمياً.. نادي النصر السعودي يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

 

أعلنت تقارير إعلامية مساء اليوم الجمعة، عن تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لينضم إلى صفوف “العالمي” لمدة موسمين في فترة انتقالات يناير (كانون الثاني) المقبلة، وذلك بعد رحيله عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي..

 

 

ومن التقارير الإعلامية التي تحدثت في هذا الموضوع قناة العربية، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “النصر السعودي يتعاقد رسمياً مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين”.

 

 

 

 

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، عن حصول النجم البرتغالي الملقب بـ”الدون” على ما يزيد عن 200 مليون يورو سنويًا من نادي النصر السعودي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

وفي المقابل، ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، وفقاً لمصادرها أن نادي النصر السعودي قد اتفق مع رونالدو رسميًا لمدة موسمين.

 

 

 

وأضافت أن إجراءات التوقيع بين الطرفين لم تتم حتى الآن وقد يحدث ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

 

 

ولا يرتبط رونالدو بأي نادٍ حتى الآن، حيث يعد لاعباً حراً بعد أن رحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي. منذ أكثر من شهر بعد إنهاء العلاقة بين الطرفين، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

 

 

 

 

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية قالت، إن ريال مدريد تقدم بعرض لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة 6 أشهر. لكن دون تحديد راتب مالي محدد يحصل عليه اللاعب، وأن يتم تحديد المقابل. بناء على تقييمه وعدد المباريات التي سيشارك بها ومساهماته مع الفريق.

 

 

 

 

 

دقيقة  – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى