نجوم ومشاهير

بعد سمية الخشاب.. أحمد سعد يطلق زوجته للمرة الرابعة

 

صدمت خبيرة الأزياء علياء بسيوني كل عشاق المطرب أحمد سعد ، بمنشور مؤثر أعلنت فيه طلاقهما “بقرار منه وبناء على رغبته”، وتضمن سرداً مطولاً لتضحيات قدمتها من أجل تكوين أسرة سعيدة، حسب وصفها.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، خاصة وأن بصمة علياء على مسيرة نجاح المطرب الشعبي واضحة، وقارن الجميع بين كلمات سعد عنها وكيف يخاف على زعلها، وبين قراره اللحظي بطلاقها بعد فترة قصيرة من الربط بين أغنيته الشهيرة “اختياراتي مدمرة حياتي” وبين علاقته بزوجته الرابعة وأم ابنتيه.

 

وفي عام 2020، ظهرت علياء بسيوني في فترة حرجة جداً من حياة المطرب أحمد سعد، بعد انفصاله المدوي عن زوجته الثالثة سمية الخشاب، ومعاركه الكلامية مع زوجته الثانية الفنانة ريم البارودي، وفي سرعة البرق، نجحت علياء في منح أحمد سعد “انطلاقة جديدة” اعتمدت على تغيير شكله وإطلالاته، والتركيز التام على أعماله الفنية، ليحقق في فترة قصيرة نجاحات متتالية وضعته على قمة قائمة الأكثر استماعاً طوال السنوات الثلاث الماضية.

 

ما فعلته علياء في فترة الخطوبة لم يمنع من حدوث أزمات بينها وبين أحمد سعد وصلت حد إعلان فسخ الخطوبة وإلغاء حفل الزفاف، ولكن مع وساطة أصدقاء مقربين، تم الصلح بينهما وأقيم حفل زفاف أسطوري بنفس توقيت احتفال سعد بيوم ميلاده وهو نفس يوم إعلان الخطوبة أيضاً.

 

وكشف أحمد سعد وقتها عن محاولات الوقيعة بينه وبين خطيبته، كان آخرها إرسال رسالة لها تتضمن صور له من مكان للسهر، وادعاء أنه يخونها، ولكنه نجح في كشف الحقيقة، وتأكيد أن الصورة قديمة ومر عليها 3 سنوات.

 

أحمد سعد يطلق علياء

أنباء الانفصال بين أحمد سعد وعلياء بسيوني ظهرت مجدداً عندما باغت الجميع بمنشور قال فيه “اختياراتي مدمرة حياتي”، ومع تصاعد الجدل، خرج سعد وأعلن أن الجملة مجرد عنوان لأغنيته الجديدة، وحسماً للشائعات احتفل علناً بميلاد زوجته الموافق ليوم 23 يوليو (تموز)، ثم احتفلا سوياً بمولودتهما الثانية.

 

 

ومساء أمس، 29 أغسطس (آب)، أعلنت علياء بسيوني الطلاق رسمياً. وقالت في رسالة مؤثرة عبر ستوري حسابها على انستغرام: “الحمد لله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السئ وأحب أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة. اللي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت مواقف مفيش حد في مكاني يقبلها. عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي”.

 

وتابعت: شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام. وانت مش عارف حاجة علشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك.

 

وأضافت: أكبر شكر على المقلب اللى أنا أخدته في العلاقة دي. اللى كنت فاهمة إن لها قيمة، ببني وبضحى وبتنازل علشانها، وانت طلعتها ولا تسوى.

 

واختتمت علياء الرسالة بالدعاء على أحمد سعد بعبارات مؤثرة تكشف مدى حزنها من قرار الطلاق.

 

أقرأ أيضاً:

 

من هن زوجاته الأربعة:

لبنى بيومي الزوجة الأولى

الزوجة الأولى لأحمد سعد، كانت السيدة لبنى بيومي، وهي أم أبنائه جودي وأحمد. حيث إن أحمد سعد أطلق على نجله نفس اسمه. لكن لم يستمر زواجه الأول، حيث وقع الطلاق بين أحمد سعد ولبنى بيومي ثلاث مرات متتالية.

 

ريم البارودي الزوجة الثانية

كما حظيت ريم البارودي بالزواج من أحمد سعد، لكن زواجها من احمد استمر 6 أيام فقط.

الزوجة الثالثة: سمية الخشاب 

أما الزوجة الثالثة، كانت الممثلة والفنانة المصرية سمية الخشاب، التي تزوج منها في 2017. بعد فترة حب عاصف نشأت في كواليس أول تعاون فني بينهما، واستمر زواجهما عامين. لكن أحمد سعد طلقها بعد ذلك دون أن ينجبا أطفالاً.

 

الزوجة الرابعة: علياء بسيوني 

أما علياء بسيوني، التي أعلنت طلاقها منه يوم 29 أغسطس (آب). كانت هي الزوجة الرابعة لأحمد سعد، حيث تزوجت منه أيضاً في أغسطس (آب) لعام 2021. وأنجبا فتاتين الأولى علياء والثانية مريم.

 

التواصل الاجتماعي

وشهد خبر الطلاق من زوجته الرابعة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علقت ماجي “دي نتيجه طبيعيه لما الزوجه تتنازل وتسامح وتعدي مواقف كتير علشان تحافظ علي بيتها التنازلات الكتيييير من الزوجه. نتيجتها عدم تقدير ليها من الزوج لانه اتعود منها انها تعديله اي حاجه. أما بالنسبه لشخصيه أحمد سعد ده شخص مايتعشرش اصلا واضح طلاقك منه مكسب ليكي”.

 

 

ومن جهة أخرى، اعتبر الكثير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إن طلاق أحمد سعد من علياء، يعتبراً خبراً مُفرحاً للفنانة سمية الخشاب، وتداولوا مقاطع فيديو وصوراً ساخرة ومعبرة عن مدى فرحتها، حيث نشر حساب على موقع اكس، باسم شدن الصحفية: “سميه الخشاب ترقص حالياً بعد خبر طلاق احمد سعد على اغنية احمد سعد”. وأرفقت مقطع فيديو لمقابلة سابقة للخشاب.

 

 

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى