أنديةالدوري الإسبانيرياضةريال مدريد

ريال مدريد يحرز فوزاً ثميناً على فالنسيا

 

 

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على نظيره فالنسيا بنتيجة 2-0 في المباراة التس جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ستاد “سانتياجو بيرنابيو” في مباراة مؤجلة من الجولة 17.

وجاءت ثنائية فريق ريال مدريد في دقيقتين فقط، عن طريق اللاعب ماركو أسينسيو عند الدقيقة 52، وزميله فينسيوس جونيور عند الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

 

ورفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 45 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني، ويعيد الفارق مع المتصدر برشلونة. إلى 5 نقاط، بعدما فاز الفريق الكتالوني الأربعاء على ريال بيتيس.

 

 

وعاد حامل اللقب إلى طريق الانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع نظيره ريال سوسيداد في الجولة الماضية.

 

 

وحافظ فريق ريال مَدريد على سلسلته بعدم الخسارة ضد فالنسيا على “سانتياجو بيرنابيو” منذ عام 2008.

 

 

في المقابل، تجمد رصيد فريق فالنسيا عند النقطة 20 في المركز الـ14.

 

 

وواصل فريق الخفافيش، الذي خاض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد فورو جونزاليس، النتائج السلبية. في الدوري الإسباني، إذ فشل في الفوز للمباراة الخامسة على التوالي (4 هزائم وتعادل).

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

تفاصيل المباراة

وهز ريال مدريد شباك فالنسيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن الشوط الأول عن طريق رأسية أنطونيو روديجر مستغلًا كرة عرضية من ركلة ركنية، لكن الحكم خافيير روخاس ألغى الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو بسبب خطأ على كريم بنزيما الذي دفع يونس موسى، لاعب الخفافيش، أثناء لعب الركلة الركنية.

 

 

وبعد شوط أول سلبي، سجل ريال مَدريد ثنائيته في دقيقتين مع بداية الشوط الثاني من المباراة.

 

 

وتقدم فريق ريال مدريد من تصويبة صاروخية للاعبه أسينسيو من خارج منطقة الجزاء، استقرت في أقصى الزاوية اليمنى لشباك الخفافيش.

 

 

وبعد دقيقتين فقط من الهدف الأول، أضاف اللاعب فينيسيوس الهدف الثاني بعدما انطلق من الجانب الأيسر. وتوغل ثم لعب كرة أرضية غالطت الحارس وعبرت الشباك.

 

 

البروفة قبل الأخيرة

ومن الجدير بالذكر أن مباراة اليوم تعد قبل الأخيرة لفريق ريال مدريد قبل السفر إلى المغرب لخوض نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل، إذ ينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي.

 

 

ويلعب فريق ريال مَدريد ضد ريال مايوركا الأحد المقبل في الدوري الإسباني.

 

 

ويسعى ريال مدريد للفوز بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا باللقب.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى