فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

هذا ما قاله سعد لمجرد بعدما ظهر مع أحلام!

 

 

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد صورة عبر “ستوري” حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ظهر من خلالها برفقة الفنانة أحلام، حيث عبَّر سعد عن محبته واحترامه الكبير لها.

 

كما أضاف المطرب سعد لمجرد وقال في تعليقه على الصورة التي نشرها على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام: “لقاء العزيزة أحلام أكثر شخص متواضع وجميل هو بالطبع متعة!”.

 

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان سعد لمجرد والملكة أحلام مع الصورة المنشورة، وعبروا عن إعجابهما بالنجمين، وتمنوا لهما التوفيق والنجاح والدائم.

سعد يحتفل بذكرى زواجه الأولى

كما كان النجم المغربي سعد قد احتفل بذكرى زواجه الأولى من غيثة العلاكي، وشارك الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام». مجموعة من الصور الرومانسية من احتفاله برفقة زوجته بهذه المناسبة. معبراً عن حبه الكبير لزوجته واللحظات الجميلة التي يعيشانها معاً بالإضافة إلى وقوفها إلى جانبه.

اقرأ أيضا:

يوم ميلاد زوجته

كما أنها تكن الذكرى الأولى لزواج سعد لمجرد وزوجته هي الذكرى الوحيدة التي احتفل بها. بل أيضا يوم ميلاد زوجته الذي يأتي بيوم ذكرى زواجهما نفسه. وقال سعد في تعليقه على الصور: «يوم ميلاد سعيد وذكرى سنوية سعيدة لزوجتي المذهلة! التي وقفت إلى جانبي في السراء والضراء. أنا ممتن جداً لحبك ودعمك. أتمنى سنوات عديدة أخرى من السعادة معاً. أحبك بلا نهاية!».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

نجاح قلي متى

ومن جهةٍ أخرى، وعلى الصعيد الفني، لا يزال النجم سعد لمجرد يحصد نجاحات أغنيته الجديدة “قلي متى” التي أطلقها في الصيف، حيث تقترب الأغنية من مائة وخمسين مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال شهرين من طرحها.

 

كما يعرض الكليب بقالب من الأفلام الرومانسية وقصص الحب التاريخية. حيث جسد سعد فيها دور الحبيب الذي تحدى كل المخاطر، وأنقذ حبيبته الأميرة من القصر. بعد أن أجبرها والدها الملك على الزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى