نجوم ومشاهير

هاني شاكر يعود للتمثيل .. إليكم التفاصيل!

 

 

صرح النجم هاني شاكر عن وجود مشروع جاد لعودته إلى التمثيل، لافتاً إلى أنه لن يقدم شخصية المطرب كما اعتاد جمهوره في أعماله الدرامية، وإنما سيجسد شخصية رجل أعمال، وقال هاني إن المشروع بانتظار منتج جاد، حتى يخرج إلى النور بصورة تليق بتاريخه الفني.

وأضاف هاني شاكر أنه قدم تجربة قديمة مع التمثيل، وانقطع لفترة طويلة، ولكن هناك فكرة جيدة من السيناريست أيمن سلامة لتقديم عمل، ولكنه ينتظر وجود إنتاج متحمس، وهو مسلسل يضم كل شيء وتفاصيل من حياتنا سواء الحب والخداع والحياة اليومية، والدور الذي سيقدمه سيجسد خلاله شخصية رجل أعمال وليس شخصية مطرب.

وتألق نقيب المهن الموسيقية السابق النجم هاني شاكر في حفله الذي أقيم  ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31.

 

اقرأ أيضا:

 

آخر أعمال هاني شاكر

يذكر أن النجم هاني شاكر غائب عن الدراما المصرية منذ قدم عام 1983. سهرة تلفزيونية بعنوان “عيون لا ترى الحب” بمشاركة شيرين ومحمود القلعاوي وكمال حسين.

 

كما قدم الفنان هاني شاكر عدداً من أغانيه المميزة التي حققت نجاحاً كبيراً خلال مشواره الفني: “بتحبيه، الكبير، لسة بتسئلي. مروق، حكاية كل عاشق”، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير. حيث قام الفنان هاني بترديد كلمات الأغاني في أجواء مليئة بالحب والبهجة.

سب وقذف

وعلى صعيد منفصل، أبدت محكمة القاهرة الاقتصادية الدائرة الثالثة جنح اقتصادى بجلسة الثلاثاء الموافق 15 أغسطس(آب). برئاسة المستشار ابراهيم صالح الحكم المعارض فيه والصادر بتغريم الفنان عباس ابو الحسن 20 الف جنيه. لاتهامه بسب ‏وقذف الفنان هانى شاكر.

‏كما كان الفنان هانى شاكر قد تقدم ببلاغ عن طريق محاميه المستشار ماجد الشربينى المحامى بالنقض وعضو مجلس الشورى الأسبق وقدمت النيابة العامة عباس ابو الحسن للمحاكمة. ووجهت اليه تهمة سب وقذف المجنى عليه الفنان هانى شاكر من خلال صفحته على فيسبوك وايضا قيامة علانية بسب هانى شاكر.

 

دقيقة – خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى