رياضةكأس الخليج

عُمان تقصي منتخب السعودية من بطولة كأس الخليج

 

 

حقق المنتخب العماني فوزاً ساحقاً على نظيره منتخب السعودية بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول من بطولة كأس الحليج “خليجي 25”.

وتقدم المنتخب العماني بالهدف الأول بعد مرور 34 دقيقة عن طريق لاعبه المنذر العلوي قبل أن يتعادل المنتخب السعودي بهدف عند الدقيقة 41 عن طريق لاعب المنتخب تركي العمار، ثم عاد المنتخب العماني لتسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 84 عن طريق لاعبه حارب السعودي.

 

ورفع المنتخب العُماني رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 7 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب العراق المتصدر في ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج “خليجي 25″، فيما توقف رصيد منتخب السعودية عند 3 نقاط في المركز الثالث ليودع البطولة من الدور الأول.

 

العراق واليمن

وفي الجولة نفسها أقيمت مباراة أخرى فاز بها المنتخب العراقي بنتيجة 5-0 أمام نظيره منتخب اليمن.

 

 

وسجل خماسية منتخب العراق كل من اللاعبين التالية أسماؤهم مصطفى ناظم عند الدقيقة 40، أمجد عطوان عند الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني من المباراة، وأيمن حسين سجل هدفين عند الدقيقتين 74 و 75 وحسين علي السعيدي عند الدقيقة 88 من عمر المباراة.

 

اقرأ أيضاً:

 

تعليق مدرب السعودية

ومن جهته، كشف المدرب الفني لمنتخب السعودية سعد الشهري، الذي شارك في بطولة كأس الخليج “خليجي 25”. أن السعودية حققت أهدافها من هذه البطولة رغم الخسارة في مباراة مع عُمان والإقصاء من البطولة الخليجية.

وتحدث الشهري في المؤتمر الصحافي بعد المباراة قائلًا: “حققنا جانبًا من الأهداف والمكاسب. التي وضعناها قبل البطولة، ولم نوفق في المواصلة ببطولة كأس الخليج”.

 

 

وتابع الشهري حديثه قائلاً: “جازفت بعد الدقيقة 60 من المباراة من خلال الزج بأسماء هجومية من أجل الفوز، حققنا مكاسبنا. وهذه البطولة ناجحة وأعتقد أن منتخبات العراق وعُمان هما الأقوى في بطولة كأس الخليج هذه”.

 

 

وأكمل: “هيرفي رينارد يتابع هذه البطولة، وبالتأكيد أن هناك بعض الأسماء ستحصل على فرصتها في المنتخب الأول. وسعيد بمنح الفرصة لعدد من الأسماء الشابة”.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى