رياضةلاعبون ونجوم

صحيفة: محمد صلاح لن يرحل إلى الدوري السعودي!!

ذكرت صحيفة فووت ميركاتو الفرنسية أن النجم محمد صلاح مستمر مع ليفربول في الموسم الحالي ولن يرحل إلى الدوري السعودي.

أوضحت الصحيفة أن النادي واللاعب حسما بشكل نهائي مسألة مناقشة عرض اتحاد جدة، وتأكد بقاء الدولي المصري في أنفيلد.

 

وأشارت إلى هداف “الريدز” سيلتزم بعقده مع النادي الذي يمتد حتى 2025 مؤكدة أنه رغم محاولات النادي السعودي برفع عرضه أكثر من مرة ولكن صلاح تمسك بالاستمرار مع “الليفر”.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

https://x.com/santi_j_fm/status/1699507474716315690?s=46&t=kKAp0Z20rrtrhDUvRZA4og

وقالت إن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً كان سيحصل على مبلغ كبير يتراوح بين 500 إلى 600 مليون دولار مقابل توقيعه على عقد يمتد إلى 3 سنوات.

 

في وقت سابق، أفادت تقارير صحفية بأن النجم المصري لفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أعطى موافقته المبدئية للانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وقالت قنوات الكأس القطرية إن صلاح قد منح بالفعل الضوء الأخضر لإدارة العميد، قصد التفاوض مع نظيرتها في ليفربول.

ويرتبط “الفرعون المصري” بفريق الريدز بعقد يمتد لموسمين آخرين (حزيران/ يونيو 2025).

 

 

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن عرض اتحاد جدة إلى محمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين. بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني سيدفعها الفريق السعودي إلى ليفربول من أجل شراء المدة المتبقية في عقده.

وسبق وأن علق رامي عباس وكيل أعمال صلاح على التقارير الصحفية السعودية التي أشارت إلى رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع صلاح.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم. فكنا لن نجدد التعاقد في الصيف الماضي. محمد صلاح لا يزال ملتزما مع ليفربول”.

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي. حيث لعب 306 مباريات بقميص الريدز، سجل خلالها 186 هدفا وصنع80

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى