السعوديةفن ومنوعاتمجتمع

كويتي يُسيئ إلى السعودية.. وناشطون يطلقون حملة لـ”مقاطعه لاين برقر”

 

 

أطلق ناشطون سعوديون حملة لمقاطعة مطعم في الممكلة العربية السعودية ، يعود لمستثمرٍ كويتي، وذلك عبر هاشتاق #مقاطعه_لاين_برقر، على منصة التواصل الاجتماعي إكس، بعدما أثار المستثمر الكويتي أحمد الميموني غضبهم عبر منشورات اعتبروها مسيئة إلى “الشعب السعودي الجبار”.

 

 

وكان الكويتي أحمد الميموني، صاحب مطعم “لاين برقر” في المملكة العربية السعودية، قام بوصف الشعب السعودي بأنه شعب جائع، وينقصه الرفاهية، على حد وصفه.

 

وقال في منشور له عبر منصة إكس: “بدون زعل، ما الفائدة من دولة جميلة ومواطنين جياع .. الرفاهية والجماعية والاقتصادية هي الأهم”.

 

 

ولاحقاً، بادر أحمد الميموني إلى حذف منشوره المسيئ، بعد موجة الغضب التي انهالت عليه من قِبل الشعب السعودي، والتعليقات التي طالبت بمقاطعة مطعمه، إلى جانب التقليل من تقييم المطعم على تطبيقات غوغل.

اقرأ أيضا:

بعض تغريدات الناشطون

غرد الناشط أبو سعود على موقع إكس وقال “الجايع إللي يجي عندنا وياكل من خيرنا وإذا شبع قذف معازيبه”.

 

أما عن الناشط النور قال “واجب وطني علينا أن تتم #مقاطعه_لاين_برقر صاحب المطعم يسيء لشعب كامل لو كان الشعب السعودي جوعان ماكان جيت تستثمر عندنا لكن لأنك تعرف أن القوه الشرائيه في مدينة من مُدن المملكة اضعاف القوه الشرائية في دولتك كامله جيت ؟ من الجوعان الأن حنا ولا أنت ؟ لحم كتوفك من خيرنا وتتكلم علينا ؟”

 

 

وقالت الناشطو رونيدا في تغريدة :”هذا درس للجميع اللي يتدخل بشيء مايعنيه ولا يخصه بيشوف شيء مايعجبه. كل شخص يتحمل نتيجة كلامه وافعاله”. كما تابعت “واحنا شعب طيب واللي يحترمنا بنحترمه اضعاف اضعاف احترامه واللي يقل ادبه بيصير له نفس اللي قبله. والله يهدي الجميع”.

وأضاف ناشط أخر على منصة إكس :”اقل شي يقدم لأجل الوطن والمواطن، ولكن الجهات المختصة لها دور حيال، كلامه هذا يعتبر مساس بالجميع، ولابد من رادع يجعله وغيره يفكر، الف مره قبل ان ينطق بحرف”.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى