رياضةمونديال 2022

مواجهات مونديال 2022 … في يومها السابع

ستنطلق اليوم السبت، مباريات اليوم السابع من مونديال 2022 حيث ستكون المواجهة بين منتخبي تونس وأستراليا وفرنسا والدنمارك من ضمن دور المجموعة الرابعة. والمواجهة أيضاً بين منتخبي “السعودية وبولندا” و”الأرجنتين والمكسيك” ضمن دور المجموعة الخامسة.

 

 

المجموعة الأولى

ينتظر أن تكون مباراة اليوم، التي تجمع منتخب الأرجنتين والمكسيك في سابع أيام المونديال 2022. شبه حاسمة لمنتخب الأرجنتين، الذي يتطلع لتضميد جراحه التي لحقت به جراء الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها في أولى مبارياته أمام نظريه السعودي.

 

 

وضمن المجموعة نفسها، يدخل اليوم المنتخب السعودي مباراته الصعبة أمام منتخب بولندا. متسلحاً بثقته بنفسه وثقة فريقه به بعد الفوز الذي حققه في أولى مبارياته في مونديال 2022 أمام نظيره منتخب “التانغو”.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

اليوم السابع لمواجهات مونديال 2022

المجموعة الرابعة

أما في المجموعة الرابعة، فيبدو أن منتخب تونس أمام فرصة ذهبية لتأكيد فوزه الأول في كأس العالم 2022، وذلك عندما يواجه منتخب أستراليا متذيل المجموعة.

 

 

 

ويسعى منتخب تونس خلال تلك المباراة إلى مواصلة طريقه نحو التأهل للدور ثمن النهائي، لأول مرة في تاريخ حياته الكروية، في حين أنه ستكون المباراة الثانية من هذه المجموعة، قمة أوروبية تجمع بين المنتخب الفرنسي والدنماركي، وسيحتل الفائز منهما صدارة المجموعة.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى