أنديةالدوري الإسبانيرياضةريال مدريد

مواعيد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

 

 

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مواجهتي الكلاسيكو بين القطبين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

 

وكانت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا التي أقيمت في مقر الاتحاد الإسباني بالعاصمة مدريد الإثنين، أسفرت عن اصطدام فريق ريال مدريد ببرشلونة، وأتلتيك بلباو مع فريق أوساسونا.

 

 

ونشر الاتحاد الإسباني عبر موقعه الرسمي الثلاثاء، موعد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي الكأس، الذي سيقام بنظام الذهاب والعودة، على أن يخوض كل فريق مباراة على أرضه.

 

 

نصف نهائي الكأس

وتقرر إقامة ذهاب كلاسيكو الكأس يوم الخميس 2 مارس (آذار) المقبل في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل فريق ريال مدريد.

 

 

بينما سيقام لقاء الإياب يوم الأربعاء 5 إبريل (نيسان) المقبل، في ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل برشلونة، وهو اللقاء الذي سيحدد طرف المباراة النهائية.

 

 

كما تحدد موعد نصف النهائي الآخر بين أوساسونا وأتلتيك بلباو، حيث سيقام لقاء الذهاب يوم الأربعاء 1 مارس (آذار)، ولقاء العودة. يوم الثلاثاء 4 إبريل (نيسان) في ملعب “سان ماميس” معقل الفريق الباسكي.

 

3 مباريات كلاسيكو في 34 يوما

وبالتالي سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع 3 صدامات بين ريال مدريد وبرشلونة في غضون 34 يوما، وذلك في مسابقتي الدوري وكأس ملك إسبانيا.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة فريق رِيال مدريد على ملعب “كامب نو” يوم 19 مارس (آذار) المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 لليجا.

 

 

وكان لقاء الدور الأول بين رِيال مدريد وبرشلونة انتهى بفوز الفريق الملكي على ملعبه في البرنابيو بنتيجة 3-1. في الجولة التاسعة للمسابقة المحلية.

 

 

كما التقى ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية في منتصف شهر يناير (كانون الثاني) الجاري. وتمكن البارسا من حصد اللقب بعد الفوز 3-1 في استاد الملك فهد الدولي.

 

 

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ستكون في ملعب سانتياجو برنابيو. الخميس 2 مارس (آذار) عند الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

بينما ستقام مباراة الكلاسيكو في الجولة الـ26 للدوري الإسباني على أرض ملعب الكامب نو. يوم الأحد 19 مارس (آذار)، عند الساعة 17:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

ويقام إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو بين الغريمين يوم الأربعاء 5 إبريل (نيسان) عند الساعة 12:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى