فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

فيديو| بسبب الخلاف بينهما.. هذا ما حدث في لقاء محمد رمضان وزينة!

 

 

شهد مهرجان الفضائيات العربية مجموعة من اللقطات التي تباينت ما بين تقديمات مثيرة للجدل، وتصالح بعض المشاهير بعد خلاف، وأبرزهم لقاء النجمان محمد رمضان وزينة.

وما بين صلح محمد رمضان وزينة، وتقديم هالة سرحان لنجم مسلسل جعفر العمدة، التي أثارت بها الجدل، لفت مهرجان الفضائيات العربية الأنظار.

 

لقاء زينه ومحمد

وبعد مسلسل جعفر العمدة ترددت أنباء عن قطيعة وقعت بين محمد رمضان وزينة ورغم نفي محمد رمضان لذلك عبر تصريحات صحفية. إلا أن بعض الصحف استمرت في الحديث عن الأزمة خاصة بعد تصريحات نجمات المسلسل المتبادلة بشأن الأمر وغياب زينة الملحوظ عن لقاءات نجوم المسلسل واحتفالاتهم.

 

وفي لقاء لها مع برنامج حبر سري قالت زينة إنها لن تعمل مجدداً مع محمد سامي، وفي المقابل ظهر المخرج محمد سامي في أحد اللقاءات مؤكداً على أن زينة خارج مسلسل جعفر العمدة في جزئه الثاني لانتهاء دورها.

 

ومن بين لقطات مهرجان الفضائيات العربية كان لقاء محمد رمضان وزينة. حيث ذهبت الفنانة المصرية للسلام على نجم مسلسل جعفر العمدة والذي قابلها برد السلام بترحاب شديد. ليتداول البعض مقطع الفيديو معتبرين أن هذا المشهد هو صلح بين زينة ومحمد رمضان رغم تأكيد الأخير على أنه لا خلاف بينهما.

اقرأ أيضا:

تقديم هالة سرحان لمحمد

وخلال الإعلان عن فوز رمضان بجائزة أفضل ممثل عربي. قالت هالة سرحان مستقبلة محمد رمضان: “المليار دخل في حياتنا جديد.. وفي أرقام كتير هي معيار النجاح، يعني لو قولنا زيادة عن المليار ونص مشاهدة على اليوتيوب.. و16 مليار هاشتاج على اسم المبدع الذي قال عنه عمر الشريف مثلت مشهدين اتجننت. كأني قابلت واحد هيكون أحسن ممثل في مصر، أنا راجل صريح وهو ابني كممثل. وهياخد محلي بعد ما أودع، أنا اختارته في مخي ولي العهد”.

 

لم تكتف هالة سرحان بتقديمها لمحمد رمضان في مهرجان الفضائيات العربية. وإنما نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام. وعلقت عليها بكلمات: “ألف مبروك الأخ والصديق والابن الكبير ورفيق رحلة كفاح. جائزة أفضل ممثل 2023، عن دور من أدوار العمر جعفر العمدة دائما نمبر 1، محمد رمضان الغالي”.

 

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى