أخباررياضةمونديال 2022

مونديال 2022 .. كرواتيا تقسو على كندا وتتصدر المجموعة السادسة

 

بعد أن كان متأخراً بهدف أمام نظيره الكندي، تقدم منتخب كرواتيا محرزاً 4 أهداف ليقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل للدور الثاني في بطولة المونديال 2022. وعلى أرض ملعب خليفة الدولي، أقيمت المباراة في أجواء من الحماس في إطار منافسات الجولة الثانية، من المجموعة السادسة في دور المجموعات.

 

 

 

وباغت المنتخب الكندي نظيره الكرواتي بهدف مبكر عن طريق ضربة رأس، من لاعبه ألفونسو ديفيز. لتسقر الكرة في شباك حارس المنتخب الكرواتي بعد 68 ثانية فقط من انطلاق المباراة.

 

 

 

ويعد هذا الهدف أسرع هدف في نسخة كأس العالم 2022 المقامة بقطر، والأول لكندا في تاريخها بكأس العالم.

 

 

تسديدة أرضية

وفي الدقيقة 36، أحرز المنتخب الكرواتي التعادل عن طريق لاعبه أندريه كراماريتش، الذي أرسل تسديدة نحو مرمى الخصم الكندي لتستقر في شباك حارسه.

 

 

وجاء الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 44، ليمنح كرواتيا التقدم على نظيره كندا. عن طريق لاعبه ماركو ليفيا الذي سددها تسديدة أرضية لتخترق الشباك.

 

 

 

وفي الدقيقة 70، أضاف لاعب المنتخب الكرواتي كارامايتش. الهدف الثالث لمنتخبه والثاني لشخصه، بكرة أرضية إلى يمين حارس كندا استقرت في شباكه.

 

اقرأ أيضاً:

صدراة كرواتيا

واختتمت كرواتيا المباراة بهدفها الرابع بعد خطأ كبير من دفاع المنتخب الكندي، جعلت لوفرو مايير لاعب المنتخب الكرواتي يستغله بتسجيل الهدف الأخير في الدقيقة 94.

 

بهذه النتيجة اختطف منتخب كرواتيا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن المغرب، صاحب المركز الثاني.

 

 

 

دقيقة – وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى