أخبار

برشلونة يتعادل أمام خيتافي.. تفاصيل الدوري الإسباني

واصل برشلونة تعثره وتعادل سلبيا مع مضيفه خيتافي مساء الأحد-في المرحلة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وضاعف جيرونا من جراح ضيفه إلتشي وتغلب عليه بهدفين دون رد.

وأخفق النادي الكتالوني في تحقيق النصر للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله سلبيا مع جيرونا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني. وخسارته القاسية على ملعبه أمام غريمه التاريخي ريال مدريد بـ4 أهداف بدون رد في إياب المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا.

 

ورغم التعادل ظل برشلونة في الصدارة برصيد 73 نقطة بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف، مقابل 31 نقطة لخيتافي في المركز الـ15.

 

كما أجرى برشلونة تغييرا اضطراريا في أول ربع ساعة بعد إصابة سيرجي روبرتو، حيث غادر الملعب وشارك إيريك غارسيا بدلا منه.

اقرأ أيضا:

 

الدوري الإسباني

تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ألميريا 2-1 مساء الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وضاعف جيرونا من جراح ضيفه إلتشي وتغلب عليه 2-0.

كما تقدم جريزمان بهدف لأتلتيكو في الدقيقة الخامسة لكن ألميريا رد بهدف عكسي سجله خوسي ماريا خيمينيز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37.

وتقمص جريزمان دور البطولة وسجل الهدف الثاني له ولأتلتيكو مدريد قبل دقيقتين من نهاية شوط المباراة الأول.

 

كما ان الفوز رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ريال مدريد الوصيف، وتوقف رصيد ألميريا عند 30 نقطة في المركز السابع عشر.

 

وفي المباراة الثالثة، افتتح الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس التسجيل لمصلحة جيرونا في الدقيقة 45 في مرمى إلتشي. فيما تكفل أوريول روميو بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد جيرونا، الذي حافظ على رصيده خاليا من الهزائم في البطولة للمباراة الرابعة على التوالي، إلى 38 نقطة في المركز التاسع.

 

في المقابل، بقي إلتشي، الذي تلقى خسارته الـ20 في المسابقة هذا الموسم والرابعة على التوالي. في قاع الترتيب برصيد 13 نقطة. بفارق 17 نقطة كاملة خلف مراكز الأمان. ليتأزم موقفه بشدة في صراعه لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية، لاسيما مع تبقي 9 لقاءات فقط على نهاية الموسم الحالي.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى