أجهزة وهواتفملتيميديا

آبل “لا تخذل محبيها”.. مفاجئة سارّة بعد انتقادات حول إصداراتها الجديدة!

 

 

تحضر آبل لمفاجأة سارة لأصحاب إصدارات #آيفون 15 وآيفون 15 بلص الجديد، بعد حملت انتقادات قوية طالت هاتف أبل الجديد.

 

وكشفت تقارير جديدة عن أن شركة آبل، تدعم الآن عملية صيانة الميكروفون السفلي، ووفق ما ذكر موقع “ماك رومرز”، فإن مزودي خدمة صيانة الميكروفون المعتمدين ومتاجر أبل الرسمية، ستشمل دعم إصلاح الأعطال الوارد حدوثها بالنسبة للميكروفون السفلي في إصدارات هواتف أبل الجديدة، بالنسبة لكل من هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus على وجه التحديد.

 

وأوضح الموقع المختص بأخبار آبل، أن اتاحة الشركة لمستخدمي هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus عملية الصيانة المستقلة للميكروفون، الهدف منها خفض تكلفة صيانة هذه المشكلة.

وما كشفت عنه التقارير الجديدة بشأن عمليات صيانة الميكروفون السفلي، يعكس ما تنبأ به بعض الخبراء حول توقعات بأن أبل ستبدأ استراتيجية جديدة، في دعم الاصلاحات المستقلة للهواتف، بهدف تعزيز حماية البيئة بشكل أفضل، مع خفض معدلات النفايات الإلكترونية.

اقرأ أيضا:

 

ذلك كنوع من دعم الاستدامة فيما تقوم به أبل خلال عملية تصنيع هواتفها وساعاتها الذكية، ويلاحظ ذلك عبر المقطع المخصص خلال كل مؤتمر جديد لأبل، تستعرض به الشركة، حجم المنتجات الصديقة للبيئة التي استخدمتها في عملية تصنيع الإصدارات الجديدة من آيفون و ساعات أبل الذكية.

 

على العكس، يختلف الأمر فيما يخص عملية الصيانة، بالنسبة لإصدارات هواتف آيفون الفائقة. كل من iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، وإصدارات آيفون السابقة من نفس الفئة.

 

فيما يخص هذه الاصدارات، يتطلب الأمر في عملية صيانة الميكروفون السفلي. استبدال اطار الهاتف الأوسط بالكامل، وهي عملية معقدة، تتطلب اصلاح منطقة الميكروفون بالكامل. وتتطلب تواصل مع مراكز الصيانة المعتمدة الخاصة بأبل.

 

كما كانت قد طرحت شركة آبل إصدارات آيفون 15 الجديد. ضمن مؤتمرها السنوي مع كشفها عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية “سيرس 9”.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى