أنديةالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيرياضة

أتلتيكو مدريد يتعادل أمام خيتافي

 

 

سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام نظيره خيتافي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، بمسابقة الدوري الإسباني.

 

وأقيمت مباراة فريق أتلتيكو مدريد ضد خيتافي على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في الجولة العشرين من الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

وافتتح فريق أتلتيكو التسجيل عن طريق اللاعب أنخيل كوريا عند الدقيقة 60، ثم تعادل خيتافي عند الدقيقة 83 من عمر المباراة عن طريق اللاعب إنيس أونال من ركلة جزاء.

 

 

وبهذه النتيجة، تتوقف انتصارات فريق أتلتيكو بعدما حقق فوزين متتاليين قبل التعادل اليوم، ليصل إلى 35 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا، بينما يظل خيتافي في المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة.

 

 

إلتشي وفياريال

حقق فريق إلتشي انتصاره الأول في مسابقة الدوري الإسباني بعد الفوز المثير الذي حققه على فياريال بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت.

 

وأقيمت مباراة إلتشي وفياريال على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

وافتتح اللاعب بيري ميلا التسجيل لإلتشي عند الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل فريق فياريال عند الدقيقة 22. من عمر المباراة عن طريق جيرارد مورينو.

 

 

وعاد اللاعب بيري ميلا ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 46 من عمر المباراة. ثم أكمل الهاتريك بإحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 52.

 

 

وبهذه النتيجة، يحقق فريق إلتشي الفوز الأول في الليجا، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويظل في المركز العشرين والأخير بجدول الترتيب، بينما يتوقف فياريال عند 31 نقطة في المركز الخامس.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

الدوري الفرنسي

نجح نادي أولمبيك ليون في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 على حساب نظيره تروا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين. مساء السبت، ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري الفرنسي.

وكان فريق ليون في حاجة إلى تحقيق الفوز من أجل العودة مجددًا إلى سكة الانتصارات، بعد تعادل سلبي 0-0 مع ستاد بريست.

 

واستطاع ليون إنهاء الشوط الأول، بالتقدم 1-0 عن طريق اللاعب برادلي باركولا، قبل تسجيل هدفين إضافيين. عند الدقيقتين 59 و90، بواسطة كل من ريان شرقي ثم ألكسندر لاكازيت، على الترتيب.

 

 

وتكفل روني لوبيز، بالهدف الوحيد الذي سجله تروا، كان ذلك عند الدقيقة 62.

 

 

وأصبح أولمبيك ليون في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بـ32 نقطة، فيما توقف رصيد تروا. عند النقطة 19 في المرتبة السادسة عشر.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى