أنديةالدوري الإسبانيرياضة

أتلتيك بيلباو يفوز على فالنسيا وإشبيلية على ريال مايوركا

 

 

قلب أتلتيك بيلباو تأخره بهدف أمام مضيفه فالنسيا إلى فوز مثير بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وتقدم أيضاً فريق إشبيلية للمنطقة الدافئة بجدول الترتيب بفوزه على نظيره ريال مايوركا 2-0 في الوقت الذي اقتنص فيه فريق ريال بيتيس فوزاً مثيراً من ملعب مضيفه ألميريا 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت.

فالنسيا وأتلتيك بيلباو

وعلى ملعب ميستايا، تقدم اللاعب صامويل كاستييخو بهدف لصالح فريق فالنسيا عند الدقيقة 17 من عمر المباراة لكن بيلباو رد بهدف التعادل عن طريق اللاعب نيكو ويليامس عند الدقيقة 30 من عمر المباراة ثم أحرز اللاعب أوهيان سانسيت هدف الفوز عند الدقيقة 72.

 

ورفع هذا الفوز رصيد فريق بيلباو إلى 32 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد فريق فالنسيا عند 20 نقطة في المركز الثالث من القاع.

 

إشبيلية وريال مايوركا

وعلى أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان، تقدم المهاجم المغربي يوسف النصيري بهدف لصالح فريق إشبيلية. عند الدقيقة 28 من عمر المباراة ثم أضاف زميله الشاب بريان خيل سالفا تييرا الهدف الثاني عند الدقيقة 40.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

ورفع هذا الفوز رصيد فريق إشبيلية إلى 24 نقطة ليتقدم للمركز الثاني عشر بفارق أربع نقاط خلف مايوركا صاحب المركز العاشر.

 

 

ريال بيتيس وألميريا

وعلى أرض ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق بيتيس. بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم رودريجو سانشيز رودريجيز بهدف للفريق الضيف عند الدقيقة السادسة من عمر المباراة. ثم تعادل المهاجم الكولومبي لويس سواريز لألميريا عند الدقيقة 27 من عمر المباراة لكن سيرخيو كاناليس. سجل ثاني أهداف بيتيس عند الدقيقة 42.

 

وفي الشوط الثاني أدرك اللاعب البرتغالي صامويل كوستا التعادل لفريق ألميريا عند الدقيقة 62 من عمر المباراة. لكن المكسيكي اندريس جواردادو سجل هدف الفوز لبيتيس عند الدقيقة 70.

 

في حين يرفع هذا الفوز رصيد فريق بيتيس إلى 34 نقطة في المركز الخامس من ترتيب الدوري. فيما يتوقف رصيد فريق ألميريا عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى