فن ومنوعاتمجتمعنجوم ومشاهير

“أنا أحترق” .. حسين الجسمي يطرح أغنية جديدة

 

 

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان “أنا أحترق” عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب، وتأتي الأغنية من كلمات الدكتور مانع سعيد العتيبة، ورؤية وألحان وغناء حسين الجسمي، وتوزيع ومكس وماستر حسام كامل.

 

كما تحمل الأغنية روحًا رومانسية، بينما جاءت كلماتها كالتالي: “يا سارق الروح مني سرق، حبل الوصل في يدك شده، تعال للشوق رعد وبرق، والقلب أشواقه تهده”.

 

وحرص حسين الجسمي على الترويج للأغنية من خلال نشر مقطع منها على صفحته الرسمية على انستغرام، معلقًا “جديدنا… أنا أحترق”، فيما تفاعل جمهوره ومحبيه بتعليقات إيجابية على الأغنية وكلماتها “الرائعة”.

اقرأ أيضا:

 

الزفاف الملكي

كما أحيا الفنان حسين الجسمي حفلًا غنائيًا في المدرج الروماني بوسط مدينة عمّان في الأردن، احتفالًا بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين.

 

وقدم الجسمي كذلك مجموعة من أغانيه، بينما تفاعل الجمهور بشكل كبير وطالبه بإعادة غناء “بيرقنا العالي” التي قدمها في الحفل، وقد استجاب لطلبهم وقدمها أكثر من مرة.

 

وكان شارك الفنان الإماراتي لحظات الحفل السعيدة عبر مشاركة صور من الحفل على صفحته الرسمية على انستغرام. وعبّر عن سعادته بهذا الحفل الرائع.

 

عطيني يدك

بالإضافة إلى ذلك، طرح حسين الجسمي أغنية أخرى بعنوان “عطيني يدك” عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

وتميزت الأغنية بروعة كلمات الدكتور مانع بن سعيد وتوزيع زيد نديم، وتعبر عن الحب والانجذاب. تقول كلمات الأغنية: “عطني يديك أسافر وياك، يا من فؤادي يطلب رضاك. رحلة بدونك مالها ذوق، وقلبي ملكته بكف يمناك وأنا الذي بك دوم مفتون”.

 

ويحافظ الجسمي من خلال نجاحه وتألقه المستمر، على كونه واحدًا من أبرز الفنانين العرب ومنارة في عالم الفن الموسيقي. فيما يستمر في إبهار جمهوره بأعماله الجديدة ومشاركته لحظاته السعيدة والفرحة

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى