أنديةرياضة

الأهلي يتصدر الدوري المصري بعد فوزه على بيراميدز

حقق نادي الأهلي فوزا ثميناً مساء يوم الإثنين، أمام فريق بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ11 للدوري المصري الممتاز.

 

 

 

واستعاد النادي الأهلي مساء الإثنين، صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على فريق بيراميدز بنتيجة 3-0.

 

 

وأحرز هدفي الفوز اللاعب عمرو السولية عند الدقيقة 19 و69 من عمر المباراة، قبل أن يختتم اللاعب أحمد سامي الأهداف بتسجيل هدف عكسي عند الدقيقة 90 + 3.

 

 

 

وسعى نادي الأهلي لتحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز التي احتلها فريق الزمالك في الجولة الماضية بفارق الأهداف.

 

 

 

واستغل الأهلي خسارة الزمالك مساء الإثنين، أمام أسوان بهدفين لهدف، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، في حين تجمد رصيد فريق بيراميدز عند النقطة الـ 20 في المركز الرابع، بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

 

 

تفاصيل المباراة

لم ينتظر النادي الأهلي إلا 4 دقائق فقط لتهديد مرمى أحمد الشناوي عندما استلم اللاعب كريم فؤاد الكرة من محمد هاني من الجبهة اليمنى ومن ثم سددها نحو المرمى لكنها مرت بسلام.

 

 

 

وفض عمرو السولية الاشتباك عند الدقيقة 19 وسجل الهدف الأول لفريقه من خلال تسديدة صاروخية من أمام المرمى بعدما استلم كرة من اللاعب علي معلول وسكنت الكرة في شباك الحارس أحمد الشناوي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

وحاول رمضان صبحي هز شباك الأهلي عند الدقيقة 23 بتسديدة قوية كادت أن تخدع الحارس محمد الشناوي. لكن تعامل معها بشكل جيد وأخرجها لركلة ركنية.

 

 

وتمر أخطر الهجمات التي مرت على النادي الأهلي والحارس محمد الشناوي عند الدقيقة 34. بعدما أرسل لاعب فريق بيراميدز محمد حمدي كرة عرضية من الجبهة اليسرى ووصلت علي جبر الذي أهدرها أمام المرمى الخالي.

 

 

 

 

وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع، لكن لم تأتي الدقائق التي أضافها. بجديد ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

 

 

 

 

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بهدوء من كلا الفريقين، حتى اخترق اللاعب مصطفى فتحي دفاعات الأهلي. في الدقيقة 57 وتدخل اللاعب أليو ديانج وأنهي الخطورة لركلة ركنية.

 

 

 

وعند الدقيقة 69 سجل اللاعب عمرو السولية، الهدف الثاني لفريقه، برأسية متقنة. بعد عرضية من اللاعب حسين الشحات من ركلة ركنية.

 

 

وعند الدقيقة 93 أرسل لاعب نادي الأهلي حسين الشحات كرة عرضية من الجبهة اليمنى. اصطدمت بقدم اللاعب أحمد سامي مدافع بيراميدز لتستقر الكرة في شباك فريق بيراميدز.

 

 

 

ولم تأت الدقائق المتبقية من المباراة بجديد ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز نادي الأهلي بنتيجة 3-0.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى