أنديةرياضة

الاتحاد يفوز على الفيحاء في ركلات الترجيح

 

 

تأهل فريق اتحاد جدة، مساء اليوم الإثنين، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الفيحاء في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث سجل اللاعب هارون كمارا. الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 16 من زمن اللقاء.

وجاء هدف التعادل لفريق الفيحاء في الدققيقة 45+5، عن طريق ريكاردو ريلر. ولجأ بعد ذلك الفريقين إلى الوقت الإضافي الذي اسفر عن استمرار التعادل الإيجابي.

 

ونجح الاتحاد في حسم ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 4-3، ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

 

وينتظر الاتحاد في الدور نصف النهائي لكأس الملك، الفائز من مواجهة الهلال والفتح، المقرر لها مساء غدا الثلاثاء.

 

وشارك كلا من أحمد حجازي وطارق حامد في المباراة حتى نهايته. حيث حصل حامد على بطاقة صفراء، ستحرمه من لعب مباراة نصف النهائي.

اقرأ أيضاً:

 

 

تفاصيل المباراة

هدد الفيحاء مرمى الاتحاد بشكل مبكر، حينما تلقى سلطان مندش تمريرة طولية على الجهة اليمنى في الدقيقة السادسة، دخل بها منطقة الجزاء ومر من زكريا هوساوي ليطلق تسديدة في الزاوية القريبة، مرت بجوار القائم وخرجت إلى ضربة مرمى.

 

وجاء رد الاتحاد قويًا حيث تقدم بالهدف الأول من الفرصة الأولى في الدقيقة 16، بعدما مرر إيجور كورنادو كرة طولية إلى هارون كمارا الذي تقدم بها ووضع المدافع في ظهره، قبل ان يسدد على يسار الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

 

وتعادل أنتوني نواكايمي للفيحاء في الدقيقة 23، ولكنه ألغي بداعي التسلل على صاحب الأسيست سلطان مندش.

 

وأثمرت محاولات الفيحاء عن هدف متأخر جاء في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الأول عبر البرازيلي ريكاردو ريلر، حينما تلقى تمريرة على حدود المنطقة أطلق تسديدة ارتدت من الدفاع، ليعود ويسددها مرة أخرى مرت واستقرت على يسار الحارس جروهي.

 

وفي الشوط الثاني، أهدر هارون كمارا فرصة تقدم الاتحاد بالهدف الثاني في الدقيقة 60. بعدما وضعه عبدالرحمن عبود في مواجهة المرمى بتمريرة طولية، سددها ضعيفة ليتصدى لها ستويكوفيتش بسهولة.

 

وسنحت بعدها فرصة لا تعوض لفريق الفيحاء عند الدقيقة 64، حين مرر طارق حامد كرة قصيرة إلى حجازي. داخل المنطقة، وصلت إلى سلطان مندش في مواجهة المرمى، إلا انه سدد كرة خارج إطار المرمى بغرابة شديدة.

 

تواصل مسلسل إهدار الفرص السهلة، وهذه المرة كانت للإتي في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، بعد ان وصلت تمريرة مسعود إلى برونو هنريكي على أبواب المرمى، ليسدد كرة في المكان الذي تواجد فيه الحارس ستويكوفيتش.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى