أخباررياضةمونديال 2022وكالات

السنغال وهولندا يتأهلان إلى دور ثمن النهائي في مونديال2022

 

حقق منتخب السنغال فوزاً ناجحاً على نظيره الإكوادوري في مباراة جمعت بينهم على أرض ملعب خليفة الدولي ضمن المرحلة الثالثة من دور المجموعات اليوم الثلاثاء.

 

 

وبدا المنتخب السنغالي أكثر خطورة في بداية الشوط الأول خاصة مع الفرصة التي أضاعها لاعبه إدريسا. عند الدقيقة 4 إذ كانت تسديدته القوية قريبة من المرمى وشكلت خطراً عليه.

 

 

هدف التعادل

وفي الدقيقة 44 تمكن لاعب المنتخب السنغالي إسماعيلا سار من إحراز هدف التقدم لصالح منتخبه. من خلال تسديدة قوية سكنت شباك منتخب الإكوادور.

 

 

وفي الشوط الثاني، ومع الدقيقة 68 أحرز منتخب الإكوادور التعادل عن طرق هدف سجله لاعبه مويسيس كايسيدو.

 

اقرأ أيضاً:

تأهل السنغال

ولم تدم فرحة منتخب الإكوادور بهذه النتيجة، فباغتهم السنغال عند الدقيقة 70 بتسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه  المدافع  خاليدو كوليبالي بتسديدة قوية متقنة هزت الشباك.

 

 

 

وبهذا الفوز يتأهل المنتخب السنغالي إلى دور ثمن النهائي من مونديال 2022 برصيد 6 نقاط، ويخرج منتخب الإكوادور رسمياً من المنافسة.

 

 

السنغال وهولندا يتأهلان إلى دور ثمن النهائي في مونديال2022

بينما حقق المنتخب الهولندي فوزه أمام نظيره القطري بنتيجة 2-0. ليتأهل بذلك إلى دور الثمن النهائي من كأس العالم 2022 القام بدولة قطر.

 

شهدت المباراة سيطرة المنتخب الهولندي على تفاصيلها، ففي الدقيقة 26 أدخل المنتخب الهولندي أول أهدافه في المباراة عن طريق لاعبه كودجي جاكبو الذي سدد الكرة بطريقة مميزة لتسكن شباك المنتخب القطري.

 

لم يكتفي المنتخب الهولندي من هدف واحد ففي الشوط الثاني عند الدقيقة 49 أحرز لاعب المنتخب الهولندي. فرينكي دي يونج الهدف الثاني لبلاده عن طريق تصويبة من داخل منطقة الجزاء اخترقت مرمى الحارس القطري.

 

يتأهل بذلك المنتخب الهولندي ويحجز بطاقته في دور ثمن النهائي متصدرا المجموعة الأولى ب7 نقاط، مقصياً منتخب قطر خارج المنافسة بشكل رسمي.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى