أنديةرياضةريال مدريد

الكلاسيكو: انتصار ريال مدريد واستعادة الصدارة بنتيجة 3-1

فاز ريال مدريد اليوم الأحد، بصدارة الدوري الإسباني على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ميرلينغر بفوزه 3-1 على غريمه التقليدي برشلونة، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

 

 

وسجل لريال مدريد في الدقائق 12 و 35 و 91: كريم بنزيمة، فالفيردي ورودريجو ، فيما سجل لبرشلونة في الدقيقة 83: فيران توريس.

 

 

وشهدت المباراة سيطرة كاملة للنادي الملكي ريال مدريد منذ بداية المباراة على خط الوسط المتمثل في (لوكا مودريتش وكورس وتشوماني).

 

 

 

تسلسل الأحداث بالمباراة

وبهذا الفوز عاد الريال إلى صدارة الدوري برصيد 25 نقطة، فيما تجمد برشلونة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

 

 

 

وبدأت المباراة بتهديد من الفريق الزائر. بعد تسديدة رافينيا من خارج منطقة الجزاء، وسددها بسهولة في الدقيقة الخامسة من قبل حارس مرمى ريال مدريد أندريه لونين. بينما سجل كريم بنزيمة الهدف الأول في الدقيقة 12.

 

 

 

بعد أن رد توني كروس بتمريرة إلى فينيسيوس، بدأ فينيسيوس وأوقف الحارس تير شتيجن تسديدة البرازيلي، وارتدت الكرة أمام بنزيمة في الشباك.

 

 

وأهدر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، فرصته للتعادل في الدقيقة 25، عندما تلقى كرة عرضية من زميله رافينيا قرب المرمى، لكنه سدد بقوة فوق العارضة.

 

 

 

وسجل فيدر فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 35، بتسديدة صاروخية على حافة منطقة الجزاء على يمين تير شتيجن.

 

 

 

لوكا مودريتش رجل المباراة

يتحدث لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، خلال الفوز 3-1 على برشلونة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ريال مدريد مساء الأحد.

 

الكلاسيكو: انتصار ريال مدريد لاستعادة الصدارة 3-1
فرحة مودريتش بالهدف الثاني وانتصار ريال مدريد 3-1 على برشلونة

 

وقال مودريتش في كلمة متلفزة بعد المباراة: “أنا سعيد للغاية وأريد أن أشكر الجماهير على الأجواء التي قدموها لنا. هذا الفريق جيد للغاية وبرشلونة أظهر مستوى خاصاً”.

 

 

 

وأضاف: “أحياناً نعاني في المباراة، الخصم يعرف كيف يلعب ضدنا، علينا أن نلعب بقوة، هذا ما نفعله، نحن أقوياء في النهاية الهجومية. سجلنا ثلاثة أهداف وبصراحة نلعب بشكل كبير جداً”.

 

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

صورة من الأرشيف

الصدارة ملكية بالدوري الأسباني

وختم: “نحن ممتنون جداً للجماهير ولكريم بنزيمة. نريده جميعاً أن يفوز بالكرة الذهبية غداً، لأنه بعد ما فعله الموسم الماضي، وهذا الموسم هو يستحق ذلك”.

 

 

وبهذا الفوز عاد ريال مدريد إلى صدارة الدوري برصيد 25 نقطة، فيما تجمد برشلونة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

 

 

 

 

 

دقيقة – خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى