أنديةرياضةلاعبون ونجوم

النصر السعودي يقدم كريستيانو رونالدو إلى جماهيره اليوم

 

 

يقدّم النصر السعودي نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء اليوم الثلاثاء، إلى جماهيره في ملعبه بعد ساعات من وصوله إلى العاصمة الرياض، بحسب ما أفاد المتحدث باسم النادي لوكالة “فرانس برس”.

 

 

 

وأعلن نادي النصر السعودي، الجمعة، تعاقده مع اللاعب كريستيانو رونالدو، الحائز على الكرة على الذهبية خمس مرات في صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.

 

 

كريستيانو رونالدو في الرياض

ووصل رونالدو وعائلته وطاقمه الإعلامي والفنيّ في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، إلى الرياض، حسب ما قال المتحدث باسم نادي النصر الوليد المهيدب.

 

 

 

وأكّد المهيدب أنّ “النصر سيقدم رونالدو مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك” في العاصمة الرياض.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

صفقة تاريخية 

واعتبر نادي النصر السعودي، بطل الدوري 9 مرات آخرها في عام 2019، “هذه الصفقة. أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد”.

 

 

كما كتب النادي في بيان إعلان توقيع رونالدو “هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في نادي النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

 

 

ترحيب رسمي

بدوره، غرّد وزير الرياضة السعودية عبد العزيز بن تركي الفيصل “سعيدٌ بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم، لبدء مسيرته الجديدة في السعودية. مرحباً بك كريستيانو رونالدو في المملكة السعودية، سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين في الوقت القريب”.

 

 

 

وبعد ساعات من التوقيع، نفدت قمصان نادي “العالمي” الأساسية والاحتياطية من متجر النادي، في العاصمة الرياض. بل بات يتعين الانتظار ليومين لطباعة اسم رونالدو ورقمه المميز 7 على قمصان الجماهير.

 

 

 

وعزا مدير متجر النادي الأمر إلى “الطلب غير المسبوق” على القمصان في تاريخ نادي “العالمي” السعودي.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى