أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

برايتون يحقق إنجازاً تاريخياً في الفوز على ليفربول

 

 

نجح فريق برايتون في تحقيق فوز مثير على حساب نظيره فريق ليفربول بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فالمر، ضمن حسابات الأسبوع الـ20 من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

وسجل أهداف فريق برايتون كل من اللاعب سولومون مارش الذيي تمكن من تسجيل هدفين لفريقه عند الدقيقتين 47 و53 من عمر المباراة، واللاعب داني ويلباك الذي سجل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 82.

 

 

ووصل فريق برايتون للنقطة 30 في المركز السابع من ترتيب الدوري ليكون على بعد خمس نقاط فقط من فريق نيوكاسل صاحب المركز الرابع والمؤهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

 

 

وفي المقابل، تراجع فريق ليفربول من حيث النتائج بالخسارة السادسة ليتوقف رصيد “الريدز”، عند 28 نقطة في ترتيب الدوري.

 

تفاصيل المباراة

وبدأت الخطورة في أول المباراة عن طريق لاعب برايتون مارش عند الدقيقة الثامنة بتسديدة خطيرة أنقذها أرنولد وحولها لركنية.

 

 

وعند الدقيقة التاسعة جاء تهديد جديد من فريق برايتون عن طريق لاعبه الأرجنتيني ماك اليستير من كرة رأسية أنقذها أليسون حارس مرمى فريق ليفربول.

 

 

وكان التهديد الأول من فريق ليفربول عند الدقيقة 27 من عمر المباراة عن طريق تسديدة من اللاعب المصري محمد صلاح داخل منطقة الجزاء أبعدها حارس برايتون.

 

 

وعند  الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، حصل اللاعب سولومون مارش على ضربة جزاء لصالح فريقه برايتون. بعد عرقلته على يد اللاعب أليسون بيكر.

 

اقرأ أيضا:

 

 

 

وألغى الحكم ضربة جزاء لصالح برايتون عند الدقيقة 41 من عمر المباراة بعد العودة إلى تقنية الفار.

 

الشوط الثاني

وجاءت فرصة خطيرة لصالج فيرجسون لاعب برايتون بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء. لكن يهدر الفرصة بتسديدة سهلة تصل عند أليسون عند الدقيقة 46 من عمر المباراة.

 

 

وعند الدقيقة 47، نجح اللاعب سولومون مارش أن يسجل هدفًا لصالح فريقه برايتون بعد عرضية أرضية. من اللاعب الياباني ميتوما ليضع فريقه في المقدمة وتصبح النتيجة 1-0.

 

 

وعاد مارش من جديد عند الدقيقة 53 من عمر المباراة ليسجل الهدف الثاني لصالح فريقه برايتون بتسديدة رائعة. من داخل منطقة الجزاء، ويفشل دفاع فريق ليفربول بجانب حارسه أليسون بيكر في إبعادها لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق برايتون.

 

 

وانهار فريق ليفربول بعدما جاء الهدف الثالث من فريق برايتون عن طريق اللاعب داني ويلباك عند الدقيقة 82 من عمر المباراة. حيث راوغ ويلباك جو جوميز مدافع ليفربول بطريقة رائعة وسجل الهدف لتصبح النتيجة 3-0.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى