أنديةالدوري الإسبانيرياضةريال مدريد

برشلونة بطلاً لكأس السوبر الإسباني بعد فوزه على ريال مدريد

 

 

توج فريق برشلونة بكأس السوبر الإسباني للمرة الـ14 في تاريخه، بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد، على أرضية استاد الملك فهد بالسعودية.

 

 

وسجل اللاعب جافي هدف المباراة الأول لفريق برشلونة في شباك ريال مدريد عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول من المباراة، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتستقر الكرة في شباك مرمى الخصم.

 

وضاعف لاعب فريق البرسا ليفاندوفسكي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة سحرية من زميله جافي سددها ليفا بسهولة داخل شباك كورتوا عند الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من المباراة.

 

الهدف الثالث

وعزز فريق برشلونة النتيجة وسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 68 من الشوط الثاني، عن طريق لاعبه بيدري بعد تلقيه تمريرة سحرية من زميله جافي المتألق ليضعها بيدري في شباك مرمى ريال مدريد.

 

 

وقلص لاعب ريال مدريد كريم بنزيما النتيجة وسجل الهدف الوحيد لفريقه عند الدقيقة 93 من عمر المباراة. بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتستقر الكرة في شباك برشلونة.

 

 

وبذلك توج فريق “الكتالوني” بكأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

ملخص المباراة

وبدأت المباراة بسيطرة فريق برشلونة على تفاصيلها وغياب واضح للاعبين فريق ريال مدريد.

 

 

وسجل اللاعب جافي الهدف الأول في المباراة لفريقه برشلونة في شباك خصمه ريال مدريد عند الدقيقة 34. من عمر الشوط الأول من المباراة، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

 

 

وسجل الهدف الثاني لفريق برشلونة لاعبه ليفاندوفسكي، بعد تمريرة سحرية من زميله جافي سددها ليفا بسهولة. داخل شباك كورتوا عند الدقيقة 45 من عمر المباراة لتستقر الكرة في شباك فريق ريال مدريد.

 

 

وعند الدقيقة 49 أهدر لاعب برشلونة ديمبلي فرصة سهلة لفريقه بعد تألق حارس ريال مدريد كورتوا وتصديه لانفراد تام بالمرمى.

 

 

وأهدر أيضاً ليفاندوفسكي فرصة سهلة للبرسا أمام مرمى ريال مدريد عند الدقيقة 54 من عمر المباراة تصدى لها الحارس كورتوا بنجاح.

 

 

وسجل برشلونة الهدف الثالث عند الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني من المباراة، عن طريق لاعبه بيدري. بعد تلقيه تمريرة سحرية من زميله جافي المتألق ليضعها في شباك مرمى الخصم.

 

 

وقلص لاعب ريال مدريد كريم بنزيما النتيجة وسجل الهدف الوحيد لفريقه عند الدقيقة 93 من عمر المباراة. بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1، ويتوج برشلونة بكأس السوبر الإسباني.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى