أنديةالدوري الإسبانيرياضة

برشلونة يسقط أمام ألميريا ويعطي الأمل لريال مدريد

 

 

تلقى فريق برشلونة الهزيمة من ألميريا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد، خلال الجولة الـ23 من عمر الدوري الإسباني.

 

وسجل ألميريا الهدف الوحيد في المباراة عن طريق البلال توريه من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 59، محتلا صدارة الدوري، بينما ارتفع رصيد ألميريا إلى النقطة 25 محتلا المركز الـ15.

 

ولم يستغل برشلونة الهدية التي قدمها له أتلتيكو مدريد بعد أن تعادل مع ريال مدريد أمس. بنتيجة 1-1، وأفقده نقطتين، ليظل الفارق بين المتصدر ووصيفه 7 نقاط.

 

ودخل فريق برشلونة اللقاء بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى فقد لعب الحارس شتيجن.

 

في حين لعب في خط الدفاع كل من روبيرتو وكريستنسن وجارسيا وألبا.

 

بينما في خط الوسط فقد لعب في المباراة التي جمعت بين برشلونة وألميريا كل من اللاعب بوسكيتس وكيسي ودي يونج وجافي وتوريس.

 

كما لعب في خط الهجوم ليفاندوفسكي.

 

اقرأ أيضاً:

 

تفاصيل المباراة

في الدقيقة 15 من عمر المباراة جاءت محاولة هجومية لفريق برشلونة بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى. عن طريق اللاعب جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء وصلت للحارس فرناندو مارتينيز.

 

وسجل فريق ألميريا الهدف الأول في المباراة عن طريق البلال توريه. من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

 

بينما في الدقيقة 43 من عمر المباراة جاءت هجمة خطيرة لفريق برشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى. عن طريق فيران توريس إلى داخل منطقة الجزاء مرت بقليلة من أمام رأس فرانك كيسي المواجه تماما للمرمى.

 

وسيطر الهدوء على الشوط الثاني من المباراة، مع محاولات متباعدة من فريق برشلونة لإحراز هدف التعادل.

 

وفي الدقيقة 84 من عمر المباراة جاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برشلونة من ركلة حرة من الطرف الأيسر شتتها الدفاع بنجاح، لتصل إلى أنخل ألاركون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بثبات.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى