فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بعد تدهور حالته الصحية.. مودي الأسمر يُوجه نصيحة إلى متابعيه!

 

أشعل خبر مرض #اليوتيوبر الخليجي”مودي الأسمر”، مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول ناشطون على موقع إكس، منشورات المواساة والدعاء لليوتيوبر #مودي_الأسمر ، وذلك بعد تداول أنباء عن تدهور حالته الصحية.

 

وكان اليوتيوبر السعودي، كشف في وقت سابق عن إصابته بمرض في القلب، وذلك بسبب التدخين، محاولاً تقديم نصيحة لمتابعيه حول أضرار التدخين، التي تبدو جلية على صحته المتدهورة.

 

وقال مودي الأسمر “لعل يسمعها أحد ويطبقها، هذا الشيء الخبيث اللي تستخدمه اليوم جالس يدمرك من الداخل بدون ما تنتبه”، في إشارته منه إلى أثر التدخين على صحة الإنسان.

وأضاف: “ندمت على كل لحظة دخنت فيها .. وبإذن الله بتكون بداية تغيير بالنسبة لي .. وأتمنى تكون نقطة تغيير لكل شخص يدخن”.

 

 

 

وغرد الناشط  محمد على موقع التواصل الاجتماعي وقال:”اسأل الله العلي العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما يا منزل الشفاء ويا مجيب الدعاء يامن تستجيب دعاء البائس الضعيف، انزل شفائك على جسده وارح نفسه واغرس العافية في جسده يارب العالمين”.

 

 

 

اما عن الناشط أخر فقال:” دعواتكم لليوتيوبر مودي الاسمر، الرجال في امس الحاجه للدعاء.. اصابه مرض فالقلب بسبب التدخين اسال الله ان يشفيه و يعافيه و يجعل ما اصابه تكفيًرا لذنوبه”.

 

اقرأ أيضاً:

من هو مودي الأسمر

هو محمد العبد اللطيف كويتي الجنسية، وقد ولد ونشأ ضمن دولة الكويت. وقد اكتسب مودي شهرته من خلال تقديم المحتوى الكوميدي على قناته الرسمية على يوتيوب.

 

كما أكد مودي أنه اختار صناعة المحتوى الكوميدي لأنه قريب من شخصيته المحبة للتسلية والضحك والمزاح. ولأنه نجح في ذلك، فقد اكتسب عدد كبير من المتابعين والجماهير المحبة لشخصيته.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى