أنديةرياضةريال مدريد

بعد رونالدو.. نادي النصر السعودي يسعى لضم راموس فهل يستطيع؟

 

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن محاولة نادي النصر السعودي الجمع بين كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس، مرة أخرى في فريق واحد.

 

 

ويتواجد الآن اللاعب سيرجيو راموس في فريق باريس سان جيرمان، بينما فسخ كريستيانو رونالدو عقده مع فريق مانشستر يونايتد وأصبح لاعبًا حرًا لا ينتمي لأي نادٍ.

 

 

 

ويحاول نادي النصر السعودي منذ فترة التعاقد مع الدولي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خصوصًا بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضاً:

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن نية نادي النصر السعودي في الجمع بين كريستيانو وسيرخيو راموس مرة أخرى، كما كان يحدث في ريال مدريد.

 

 

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي النصر تعمل الآن على إقناع اللاعب الإسباني راموس بمشروع النادي المستقبلي، على أن يكون الانضمام من الصيف المقبل.

 

 

 

وأكملت الصحيفة أن إدارة نادي النصر السعودي تسعى الآن بالدرجة الأولى إلى التعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو كريستيانو. وأن تطأ قدماه أرض الرياض بعد ذلك يتم الحديث وإقناع النجم الإسباني. لأن ينضم في صفوف نادي النصر الرياضي ويكون في جانب اللاعب رونالدو.

 

 

 

يذكر أن كريستيانو قد لعب في العديد من الأندية منها مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني. ويوفنتوس الإيطالي وعاد مجدداً ليلعب مع مانشستر يونايتد، حتى انتهى عقده الشهر الماضي. بينما سيرخيو راموس قد لعب في مسيرته الكروية في نادي اشبيلية وريال مديد وباريس سان جيرمان.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى