أنديةرياضةلاعبون ونجوم

بوسكيتس غاضب من هزيمة برشلونة أمام مانشستر يونايتد

 

 

أعرب سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة عن غضبه إزاء خروج فريقه من مسابقة الدوري الأوروبي بعد هزيمته أمس الخميس، بنتيجة 2-1 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه أكد أن الإخفاق القاري لن يؤثر على مساعي فريقه للتتويج بلقب الدوري الإسباني.

 

وقال بوسكيتس في تصريحات لمنصة “موفيستار بلاس” بعد المباراة التي جمعت بين فريق برشلونة ومانشستر يونايتد: “فيما يتعلق بالروح فالأمر مؤثر، نشعر بالغضب ولكن الفريق يدرك سبب هذا الشعور”.

 

وأضاف: “نسير بشكل جيد في الدوري ولكن في أوروبا ضللنا الطريق، ينبغي أن نطمح في الفوز بكافة الألقاب. نسير على الطريق الصحيح وأنا واثق من أن هذه الهزيمة لن تلق بظلالها على الفريق”.

 

وختم بوسكيتس بالقول “المباراة كانت مختلفة، جاءت أمام أحد أفضل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، والهزيمة قد تحدث”.

اقرأ أيضاً:

 

فوز مانشستر يونايتد

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد اقتنص فوزا مثيرا من برشلونة 4-3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب. ليحجز مقعده في دور الستة عشر من البطولة القارية.

وفي مباراة الأمس التي أقيمت بين مانشستر يونايتد وبرشلونة على استاد مسرح الأحلام (أولد ترافورد). في إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي.

افتتح فريق برشلونة التسجيل عن طريق نجمه المميز ليفاندوفسكي من ركلة جزاء عند الدقيقة 18 من عمر المباراة، ثم قلب نظيره مانشستر يونايتد الطاولة على رأس برشلونة بتسجيل هدفين عن طريق الثنائي البرازيلي فريد وأنتوني في الدقيقتين 47 و73 من عمر المباراة على الترتيب.

برشلونة واللقب

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب (سبوتيفاي كامب نو) في إسبانيا يوم الخميس الماضي. قد انتهت بالتعادل 2-2، ليظفر مانشستر يونايتد بورقة الترشح للدور التالي في المسابقة القارية. عقب فوزه 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

وينافس برشلونة على لقب الدوري الإسباني حيث يتصدر جدول الترتيب بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد. كما أن فرصته تبقى قائمة في المنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى