رياضةمونديال 2022وكالات

جدول مباريات اليوم في ختام ربع النهائي من مونديال 2022

 

يوم جديد من متعة مباريات ربع النهائي ينطلق اليوم السبت، حاملًا مواجهتين كبيرتين للغاية في هذا العرس الكروي الذي قدم الإثارة والتشويق وجمال كرة القدم على طبق من ذهب لكل عشاقها في مونديال 2022 المقام بدولة قطر.

 

 

وتنطلق السبت، مجموعة من مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم، والتي ستحمل الكثير من الندية والإثارة، حيث نشهد إقامة مباراتين مثيرتين للاهتمام.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وتستكمل مباريات ربع نهائى كأس العالم، بمبارتين تجمع بين منتخب المغرب أمام المنتخب البرتغالي، بينما يطمح رفاق كريستيانو رونالدو لمعادلة أفضل أرقامهم بكأس العالم، وتأمين الوصول إلى المربع الذهبي. بأفضل شكل ممكن.

 

 

 

وأما المباراة الثانية فسيكون فيها نكهة كلاسيكية، وتجمع إنجلترا مقابل فرنسا. في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات، بفوز أحد الفريقين.

 

 

 

المغرب والبرتغال

وتنطلق مباراة المغرب، والبرتغال في مواجهة حاسمة للفريق العربي والأفريقي الوحيد في ربع نهائي كأس العالم 2022. وذلك على أرض ملعب الثمامة.

 

 

 

وستكون المباراة بتوقيت مصر الساعة 5:00 مساءً، وبتوقيت السعودية الساعة 6:00 مساءً. وبتوقيت الإمارات الساعة 7:00 مساءً، 3 مساءً بتوقيت  غرينيتش.

 

 

فرنسا وإنجلترا

أما مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم، ستقام اليوم على أرض ملعب البيت المونديالي.

 

 

 

وستكون المباراة بتوقيت مصر الساعة 9:00 مساءً، وبتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءً. وبتوقيت الإمارات الساعة 11:00 مساءً، 7 مساءً بتوقيت  غرينيتش.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى