فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

تركي آل الشيخ: محمد الحلو لم يخطئ.. والأغنية ليست “كتاباً مقدساً”!

 

 

دافع المستشار #تركي_آل_الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في #السعودية ، عن الفنان المصري محمد الحلو، بعد تغيير كلمات إحدى أغنياته بالمملكة.

 

وكان الفنان محمد الحلو قد تعرض لهجوم بسبب تغييره كلمات أغنية “عمار يا إسكندرية” إلى “عمار يا سعودية” في إحدى حفلاته في المملكة.

 

وقال آل الشيخ في لقاء تلفزيوني: “أنا لا أرى أن محمد الحلو أخطأ، الأغنية مشهورة وليست كتابا مقدسا، كان يعيد ويردد كوبليه فيها 6 أو 7 مرات بجملة عمار يا إسكندرية وفي واحدة من الترديدات قال: عمار يا سعودية”.

وأضاف: “السعودية دولة شقيقة ليست عدوا، هل فيها أي استنقاص؟ المفروض يطلع يغلط على الجمهور السعودي؟ هل هو شيء مستغرب؟ لا ليس شيئا مستغربا، فالعديد من الفنانين غنوا لدول أخرى”.

اقرأ أيضاً:

 

وتابع: “الحساسية هذه مصطنعة، وإذا وجدت جهات تغذيها هنا المشكلة، وإذا لقت جهات لا تردعها هنا المشكلة. من جهتنا دائما نحاول نضبط الأمور، من جهتنا نعرف أن هناك بعض الجهات وبعض الجرائد الصفراء خلال بث الحفلة قبل أن ينتهي، تضع العنوان ويجهزون الضحية عشان تتسلخ في السوشيال ميديا”.

 

من هو تركي آل الشيخ

ولد تركي آل الشيخ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في 4 أغسطس(آب) 1981، ويبلغ من العمر 39 عامًا. حصل على درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية من كلية الملك فهد الأمنية عام 2000.

 

بدأ تركي آل الشيخ حياته المهنية في القطاع الحكومي، حيث عمل في وزارة الداخلية وإمارة الرياض. في عام 2015، تم تعيينه مستشارًا في الديوان الملكي السعودي، وفي عام 2017، تم تعيينه رئيسًا للهيئة العامة للرياضة. في عام 2021، تم تعيينه رئيسًا للهيئة العامة للترفيه.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى