أخبارأنديةتقاريررياضةنجوم ومشاهير

رونالدو يصل السعودية للتفاوض مع نادي النصر

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية من أجل مناقشة التوقيع مع نادي النصر السعودي.

 

 

ولا يرتبط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حالياً بأي نادي بعد أن رحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ شهر تقريبًا، وهناك اهتمام كبير من نادي النصر السعودي. لضم النجم البرتغالي.

ونقلًا عن العديد من المواقع ومنها “فوت ميركاتو” فإن رونالدو قد وصل إلى الرياض في السعودية من أجل لقاء بعض المسؤولين في نادي النصر الرياضي والذين يريدون إنهاء ملف التعاقد معه على الفور. والحصول على توقيعه.

اقرأ أيضاً:

 

 

واعلنت “بي إن سبورتس” الرياضية عبر حسابها على تويتر “تقارير إعلامية تؤكد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية. الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر”.

 

 

 

وفي نفس السياق، كتب الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على تويتر “النصر السعودي أكد عزمه وإصراره على ضم رونالدو في الأيام المقبلة، والعرض سيكون حتى يونيو 2025. ولا يزال الأمر ساريًا على الطاولة”.

 

 

 

 

وأضاف رومانو: “رونالدو ينتظر الأندية الأوروبية قبل أن يحسم مستقبله في الأيام القليلة المقبلة”.

 

 

 

 

يذكر أن كريستيانو قد لعب في العديد من الأندية منها مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني. ويوفنتوس الإيطالي وعاد مجددا ليلعب مع مانشستر يونايتد. حتى انتهى عقده الشهر الماضي.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى