أخباررياضةمونديال 2022نجوم ومشاهير

لم تنته الأفراح… ميسي يحتضن كأس العالم وهو نائم

 

لم تنته احتفالات نهائي كأس العالم بعد، فلا يزال ليونيل ميسي والملايين من مشجعيه يحتفلون بحصولهم على كأس العالم 2022 الذي أقيم بدولة قطر، بعد تمكن الأرجنتين من تحقيق فوز مثير على فرنسا في المباراة النهائية.

 



 

 

أفراح مستمرة

ونشر ميسي صوراً عديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو يحتضن كأس العالم وهو نائم في فراشه، معلقاً على الصورة بـ”صباح الخير”. ليحظى بتفاعل الملايين من مشجعيه على هذه الصورة.

 



 

وفي صورة أخرى، نشرها عبر إنستغرام وهو يشرب المتة، بحسب تعليقات متابعيه، ويحتضن كأس العالم معاً.

 

 

 

الأرجنتين وميسي

وكان منتخب الأرجنتين قد حقّق بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، قبل أيام، بعد الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

 

 

 

ويعتبر هذا اللقب الثالث من نوعه، الذي تحصل عليه الأرجنتين، والأول بقيادة ميسي في تاريخ كأس العالم. والأول لها منذ عام 1986، وهو ما أجج مشاعر مشجعي المنتخب الأرجنتيني. الذين ملأوا مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والتعبير عن الفرح.

 

اقرأ أيضاً:



ميسي أفضل لاعب

وقد حصل لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022. بعد أداءه المتميز مع منتخب بلاده الأرجنتين، في مباريات المونديال لعام 2022.

 

 

 

 

ولأول مرة في تاريخ كأس العالم يسجل لاعب أهداف في جميع أدوار المونديال، فلقد قام لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي. ولأول مرة في تاريخ المونديال، بتسجيل أهداف في كل أدوار كأس العالم، أي في دور المجموعات والدور ثمن النهائي ودور ربع النهائي ودور نصف النهائي والدور النهائي من كأس العالم 2022.

 

 

 



دقيقة – عبد الرحمن حامد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى