أنديةالدوري المصريرياضة

سيراميكا كليوباترا يقع في فخ التعادل أمام أسوان

تعادل فريق أسوان بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بضيفه سيراميكا كليوباترا مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري.

وتقدم فريق سيراميكا كليوباترا بهدف بعد مرور 23 دقيقة عن طريق لاعبه أحمد ياسر ريان في الدقيقة 23 قبل أن يتعادل كاموني لأسوان في الدقيقة 44.

ورفع فريق أسوان رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 28 في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا صاحب المركز العاشر.

 

تفاصيل المباراة

وبدأت المباراة بسيطرة متبادلة من قٍبل لاعبي الفريقين فسدد لاعب أسوان محمد حمدي زكي كرة قوية في الدقيقة الثالثة ولكنها مرت بعيدة عن المرمى.

 

وعاد أسوان لتشكيل خطورة في الدقيقة 5 بعدما وصلت الكرة للاعبه أحمد عماد داخل منطقة جزاء سيراميكا ولكنه لم يُسيطر على الكرة جيدًا لتمر تسديدته بجانب المرمى.

 

وسدد لاعب أسوان عماد فتحي كرة قوية في الدقيقة 7 ولكن أبعدها حارس مرمى سيراميكا كليوبارا لركنية نُفذت ولكنها انتهت لرمية مرمى لسيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضاً:

 

وأرسل محمد إبراهيم كرة عرضية في الدقيقة 9 لزميله أحمد ياسر ريان داخل منطقة جزاء أسوان ولكن الكرة الرأسية جاءت ضعيفة بجانب المرمى.

 

وكاد أن يتقدم أحمد حمدي زكي بهدف في الدقيقة 11 ولكن تصدى لها حارس مرمى سيراميكا كليوباترا قبل أن يحتسب الحكم تسلل.

 

وحصل أسوان على ركلة حرة مباشرة نفذها محمد مرسي لاعب أسوان من يسار الملعب ولكن زميله أحمد فتحي “كاستلو” حولها برأسه بجانب المرمى في الدقيقة 21.

 

وردّ سيراميكا كليوباترا بكرة عرضية في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه محمد عنتر ليحولها أحمد ياسر ريان برأسه هدفًا في مرمى أسوان.

 

وسدد لاعب سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم كرة ضعيفة في الدقيقة 32 ولكن أمسك بها عمرو حسام حارس مرمى أسوان.

 

وأرسل عماد فتحي كرة عرضية من يسار الملعب في الدقيقة 44 حولها زميله كاموني برأسه في مرمى سيراميكا كليوباترا.

 

الشوط الثاني

وطالب لاعبو أسوان بركلة جزاء في الدقيقة 68 بداعِ ارتطام تسديدة اللاعب محمد حمدي زكي في يد لاعب سيراميكا كليوباترا.

 

وأرسل لاعب أسوان حسام عرفات كرة عرضية من يمين الملعب ولكن تألق حارس مرمى سيراميكا كليوباترا في التصدي لرأسية محمد حمدي ذكي في الدقيقة 70 لتخرج لكرة ركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

 

ويواصل لاعبو أسوان الضغط والسيطرة على الكرة في محاولة لخطف هدفًا آخر.

 

وتصدى لاعب أسوان إسلام صلاح لهجمة مرتدة للاعبي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 75.

 

ووصلت كرة عرضية من لاعب أسوان بلال السيد من يمين الملعب في الدقيقة 78 لزميله محمد حمدي زكي داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ليُسدد كرة قوية ولكن أعلى المرمى.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى