أنديةالدوري المصريرياضة

فاركو يقسو على الزمالك بثلاثية دون رد

 

 

حقق نادي فاركو فوزاً ثميناً على نظيره الزمالك، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري.

وتقدم اللاعب شكري نجيب في المباراة عند الدقيقة 6 من عمر المباراة، وعزز زميله عمرو جمال النتيجة عند الدقيقة 29. من زمن اللقاء، وأحرز سيف تيري الهدف الثالث عند الدقيقة 90+4.

 

وتعتبر هذه هي الهزيمة الرابعة لنادي الزمالك في الدوري خلال هذا الموسم، ليبقى في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

 

 

ورفع نادي فاركو رصيده من النقاط إلى النقطة 19 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.

 

 

وشهدت المباراة تواجد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على مقاعد البدلاء. بعد عودته للفريق الأبيض، بينما قاد أسامة نبيه الفريق أمام فاركو.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

تفاصيل المباراة

استطاع اللاعب شكري نجيب لاعب نادي فاركو من تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ فادح من حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، ليخطف الكرة ويتوغل بها داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة إلى داخل شباك محمد عواد حارس الفريق الأبيض.

 

 

وكاد فريق الزمالك أن يسجل هدف التعادل عند الدقيقة 15 من زمن اللقاء، بعدما مر اللاعب أحمد “زيزو” من الجبهة اليمنى بسرعته ومرر كرة عرضية، تصدى لها الدفاع لتعود إلى دونجا الذي سدد كرة قوية بيسراه ولكن الكرة تصطدم في الدفاع.

 

 

وتواصلت هجمات الزمالك، بعدما وصلت كرة بينية إلى اللاعب سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء. ولعب كرة عرضية ولكن الكرة تصطدم في دفاع فاركو وتمر بجانب القائم الأيسر بقليل.

 

 

وتمكن نادي فاركو من تعزيز تقدمه عند الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعدما مرر محمود حمادة تمريرة بينية إلى عمرو جمال الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك الذي لم يتمكن من التصدي للكرة.

 

أهداف ضائعة

وكاد الزمالك أن يقلص الفارق عند الدقيقة 32، بعدما راوغ “زيزو” مدافع فاركو ببراعة داخل منطقة الجزاء. ومرر كرة عرضية حولها عمرو السيسي برأسية ضعيفة تصل سهلة إلى أحضان حارس فاركو.

 

 

كما كاد اللاعب عمرو جمال أن يسجل الهدف الثالث لفاركو عند الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعدما تلقى. تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، حولها عمرو جمال بتسديدة يسارية قوية ولكن الكرة تصطدم في العارضة العلوية لمرمى محمد عواد حارس الزمالك.

 

 

وأهدر اللاعب عمرو السيسي فرصة هدف محقق لفريق الزمالك، بعدما سدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. ولكن الكرة تصطدم في وجه حارس مرمى فاركو.

 

 

وتمكن سيف تيري لاعب فاركو من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 90+4 من عمر المباراة، بعدما تلاعب بدفاع الزمالك بالكامل من الجانب الأيسر وحتى منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية سكنت شباك محمد عواد.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى