سياحة وسفرفن ومنوعاتمجتمع

لقضاء شهر عسل مميز .. هذه أفضل الأماكن التي يُنصح بها

 

 

يعد شهر العسل هو الفترة الأولى التّي يقضيها العروسان أو المتزوّجونَ جديداً، وتكونُ في أيّ مكان يختارانه الاثنان معاً.

 

 

 

وفيما يلي سنذكر. أفضل الأماكن على الإطلاق لقضاء شهل العسل:

 

 

جزيرة بورا بورا:

وهي من أكثر الأماكن سحراً ورومانسيّة على الإطلاق، فهيَ تتميّزُ بالأجواء المُعدّة. خِصيصاً للأزواج والمُحبين، وتمتازُ بالشاطىء النقي والكريستالي الذي لا مثيل له على الإطلاق في دول أُخرى.

 

 

بالإضافة إلى طبيعتهِ الخلّابة الجميلة التي تسحرك عند رؤيتها، وبإمكان الشخص قضاء الوقت إمّا في الفندق أو في إحدى الأكواخ الشاطئية المُرفهة والمجهزة بأفضل التجهيزات حتى تستمتع بوقتك، لذا تعد من أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل.

 

 

 

بالي (إندونيسيا):

ويسميها الكثير من النّاس بجنّة الأرض، بسبب جمال وروعة طبيعتها الخلّابة، وهذا ما يجعلها وُجهة الكثير من النّاس والأزواج خصوصاً لقضاء الأوقات الرومانسيّة والمُمتعة مع أحبابهم.

 

 

وبإمكان الزوجين قضاء الوقت إمّا لوحدهما في الطبيعة الخلابة، أو التخطيط للذهاب برحلة في القارب حولَ المدينة، والذهاب للتعرُف على المعالم المشهورة فيها كالمعابد التي يخيم عليها الضباب، مما يجعله منظراً رائعاً. لذا تعد من أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

باريس (فرنسا):

إن باريس هي مدينة الحب والرومانسية، واسم المدينة مرتبط بالطعام اللذيذ والغناء والموسيقى الهادئة بالإضافة إلى الفن الجميل، مِمّا يجعلها أفضل الوجهات للعشاق والمتزوجين على الإطلاق، وباستطاعة الزوجين المكوث في إحدى فنادق المدينة المُرفّهة، أو في إحدى الحارات الأثرية والشعبية للتعرُف على المنطقة بشكلٍ أفضل وبمنظورٍ مُختلف ورائع، لذا تعد من أفضل الأماكن أيضاً لقضاء شهر عسل.

 

 

 

 

البندقية (إيطاليا):

وتمتاز هذه المدينة بطبيعتها الأثرية والساحرة، وتجعل الشخص يقع في حب البندقية. من الزيارة الأولى، لذلِكَ يعتبرُها الكثير من الأزواج أفضل المناطق لقضاء شهر العسل.

 

 

فهيَ تبعثُ الطمأنينة والراحة في النفس، بالإضافة إلى أنَّ سكّانها ودودين إلى حدٍّ كبير، وهيَ  تحتاج إلى تكاليف متوسطة ليست بالكبيرة كباقي المناطق والدول، مِمّا يجعلها الوُجهة الأنسب للكثيرين من الأزواج.

 

 

 

تركيا:

تعتبر دولة تركيا كذلك المكان الأنسب لقضاء شهر العسل بالنّسبة للأزواج العرب، بسبب وقوعها في الشرق المتوسط. وغالبية البلدان العربية قريبة منها.

 

أيضاً بسبب انخفاض تكاليف المكوث فيها، بالإضافة إلى أن تركيا لها مميزات مختلفة كالطقس الجميل، والطبيعة الخلّابة.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى