أنديةالدوري الإنجليزيرياضةوكالات

ليفربول يهدر فرصة الاقتراب من المربع الذهبي بالتعادل مع كريستال

 

 

أهدر فريق ليفربول فرصة الاقتراب من المربع الذهبي بالتعادل السلبي الذي تحقق مع فريق كريستال بالاس، في لقاء أقيم على ملعب “سلهارست بارك” ضمن حسابات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي موسم (2022 – 2023).

وارتفع رصيد ليفربول إلى 36 نقطة في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط عن فولهام – سادس الترتيب – إلا أن “الريدز” لديه مباراتين مؤجلتين ضد وولفرهامبتون وتشيلسي.

في المقابل، ارتفع رصيد كريستال بالاس لـ27 نقطة في المركز الثاني عشر من 24 مباراة.

 

وكان ليفربول تلقى صدمة أوروبية منتصف الأسبوع الماضي بالخسارة من ريال مدريد بنتيجة (5-2) في لقاء أقيم على ملعب “الآنفيلد” في ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

تفاصيل المباراة

حاول صلاح في الدقيقة العاشرة أن يسجل في شباك كريستال بالاس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من جاكبو تمر الكرة بجوار القائم.

 

وكاد أن يتسبب أرنولد في هدف كارثي على فريقه ليفربول في الدقيقة 12 بعد تمريرة غير صحيحة. يستغلها جون فيليب ماتيتا مهاجم كريستال بالاس ينقذها أليسون وتتحول الكرة لركنية.

 

في الدقيقة 18 حاول جوتا أن يسجل هدف ليفربول الأول بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها جوايتا حارس كريستال بالاس.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

فرصة هدف محققة في الدقيقة 22 أهدرها جوتا بعد كرة رأسية ارتطمت في القائم. عن طريق عرضية من ماتيب، ليفشل المهاجم البرتغالي في استغلال الفرصة.

 

فرصة خطيرة أهدرها جون فيليب ماتيتا مهاجم فريق كريستال بلاس في الدقيقة 42 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. ترتطم في العارضة وتتحول لضربة مرمى لصالح ليفربول.

 

في الدقيقة 48 من زمن أحداث الشوط الثاني، حرمت العارضة محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الأول. بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن تظل النتيجة سلبية.

 

في الدقيقة 57، تصدى جوايتا فرصة خطيرة من ماتيب أمام المرمى. لتتحول الكرة لركنية وسط محاولات من “الريدز” لستجيل هدف أول.

 

وأهدر جاكبوا انفرادًا في الدقيقة 81 بعد تمريرة طولية من صلاح يسددها الهولندي لكن تمر الكرة خارج الملعب.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى