أنديةرياضة

مانشستر سيتي يقسو على بايرن ميونخ في ربع نهائي أبطال أوروبا

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً كاسحاً على نظيره بايرن ميونيخ الألماني

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً كاسحاً على نظيره بايرن ميونيخ الألماني، بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح رودري أهداف اللقاء في الدقيقة 28، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 70، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 77.

ووضع مانشستر سيتي قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة العودة التي ستقام في ميونيخ الأسبوع المقبل.

 

ويلتقي الفائز من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ مع الفائز من مباراة ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال.

 

تفاصيل المباراة

 

جاءت الفرصة الأولى في المباراة عن طريق مانشستر سيتي، بعدما لعب دي بروين كرة عرضية حولها جندوجان برأسية ولكنها تعلو مرمى سومر حارس مرمى بايرن ميونيخ.

 

وكاد إيرلينج هالاند أن يتقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية من جريليش داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن سومر حارس بايرن ميونيخ يتصدى للكرة بثبات.

 

وتمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بعدما سدد رودري تسديدة يسارية صاروخية سكنت شباك سومر حارس بايرن ميونيخ.

 

وأنقذ سومر هدفاً محققاً لمانشستر سيتي، بعدما سدد جندوجان تسديدة قوية ولكن حارس مرمى بايرن ميونيخ يتصدى للكرة بقدمه.

 

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد ليروى ساني أن يسجل هدف التعادل لبايرن ميونيخ، بعد أن سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس إيدرسون.

 

وكاد ساني أن يسجل هدفاً لبايرن ميونيخ، بعد أن صوب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن إيدرسون حارس مانشستر سيتي تصدى للكرة بصعوبة.

اقرأ أيضاً:

 

 

وواصل ساني لاعب بايرن ميونيخ إهدار الفرص، بعدما أهدر فرصة خطيرة من داخل منطقة الجزاء، بعدما سدد تسديدة قوية ولكن إيدرسون يواصل التألق.

 

وتواصلت تسديدات ليروى ساني على مرمى مانشستر سيتي، بعد أن سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ولكن إيدرسون يتصدى.

 

وتصدى سومر حارس مرمى بايرن ميونيخ مرماه من الهدف الثاني، بعدما تصدى لتسديدة قوية من ناثان آكي من داخل منطقة الجزاء.

 

واستطاع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما لعب هالاند كرة عرضية متقنة حولها برناردو سيلفا برأسية قوية سكنت الشباك.

 

وكاد ألفاريز أن يعزز النتيجة بعد أن تلقى تمريرة من جندوجان، وسدد كرة قوية بباطن القدم، ولكن سومر تصدى للكرة ببراعة.

 

الهدف الثالث

وأضاف هالاند الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة داخل منطقة جزاء بايرن ميونيخ مررها ستونز برأسة إلى هالاند ليقابلها بتسديدة داخل الشباك معلننا عن الهدف الثالث.

 

وكاد رودري أن يسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي، بعد أن حول كرة عرضية برأسية قوية، ولكن الحارس سومر يتصدى للكرة ببراعة.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى