أنديةرياضةلاعبون ونجوم

ميسي يعود إلى باريس سان جيرمان ويبدأ التدريب الأربعاء

 

 

عاد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ35 عاماً إلى العاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء، لاستئناف مسيرته الكروية مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما أفادت تقارير إعلامية.

 

 

وأشارت صحيفة “لا كابيتال” الأرجنتينية، على نسختها الإلكترونية الثلاثاء، إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وصل إلى مطار “لو بورجيه” القريب من العاصمة الفرنسية باريس، على متن طائرة خاصة برفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، بعدما بدأ رحلته من مدينة “روساريو” مسقط رأسه بدولة الأرجنتين.

 

اقرأ أيضاً:

وينتظر أن ينضم النجم الأرجنتيني ميسي إلى تدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء. وذلك بعد الإجازة التي حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر.

 

 

 

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني قد حاز على لقب بطولة كأس العالم 2022 بعدما تفوق على منتخب فرنسا.

 

 

 

وكان النجم الأرجنتيني قد تفوق مع منتخب بلاده على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح. في المباراة النهائية لبطولة المونديال في 18 ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

 

 

 

ولم يتضح بعد ما إذا كان النجم الأرجنتيني ميسي يستطيع اللحاق بمباراة سان جيرمان. المقررة يوم الجمعة المقبل، مع فريق شاتورو، الذي ينشط بدوري الدرجة الثالثة، وذلك في دور الـ64 لمسابقة كأس فرنسا.

 

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى