أنديةالدوري الفرنسيرياضة

ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على ليل

 

 

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، فريقه إلى فوز قاتل على ضيفه فريق ليل بنتيجة 4-3 على ملعب “حديقة الأمراء” مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 24 من الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

 

وجاء انتصار فريق باريس سان جيرمان بطريقة مجنونة، حيث بدت المباراة سهلة لأصحاب الأرض في الشوط الأول من المباراة، لكن الضيوف عادلوا النتيجة وتقدموا في الشوط الثاني، قبل أن ينتفض فريق الباريسيون من جديد ليحصدوا النقاط الثلاث.

تفاصيل المباراة

وتقدم فريق باريس سان جيرمان بهدفين في أول ثلث ساعة، حيث أحرز اللاعب كيليان مبابي الهدف الأول عند الدقيقة 11 من عمر المباراة، وعزز نيمار دا سيلفا بالهدف الثاني عند الدقيقة 17.

 

ولكن فريق ليل قلص الفارق بهدف عند الدقيقة 24 من عمر المباراة عن طريق اللاعب بافودي دياكيتي. لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

 

وأحرز فريق ليل هدفين بتوقيع كل من اللاعب جوناثان دايفيد من ركلة جزاء وجوناثان بامبا في الشوط الثاني. عند الدقيقتين 58 و69 من عمر المباراة على الترتيب ليتقدم على منافسه.

 

إلا أن مبابي أحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريق باريس سان جيرمان قبل نهاية الوقت الأصلي بـ3 دقائق.

 

اقرأ أيضاً:

 

هدف ميسي

ولم يكتفِ باريس سان جيرمان بحصد نقطة، وإنما سجل ليونيل ميسي هدفًا قاتلًا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيسر، وغالطت الحارس لتعلن عن هدف الفوز.

 

كما وشهدت المباراة إصابة اللاعب نيمار دا سيلفا وخروجه عند الدقيقة 51 من عمر المباراة. بعد أن كان أحرز هدفًا وصنع آخر في الثلث ساعة الأول.

 

وصحح فريق باريس سان جيرمان مساره بهذا الانتصار، بعد أن خسر مباراتين متتاليتين أمام موناكو. في الدوري الفرنسي، وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

 

وعزز باريس سان جيرمان موقعه في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط عن مارسيليا. صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل.

 

أما ليل، الذي خرج خالي الوفاض بعد أن كان متقدمًا حتى الدقيقة 87، فتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الخامس.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى