فن ومنوعاتمجتمعنجوم ومشاهير

نجمات عربيات في يوم المرأة العالمي: أنتِ عظيمة!

 

 

في يوم 8 مارس (آذار) من كل عام يحتفل العالم بيوم المرأة العالمي، دعماً لنضال النساء نحو المساواة، وتحفيزاً لهن على إبراز مواهبهن وتحقيق الإنجازات، خاصة وأن الواقع يؤكد يومياً أن المرأة عندما تسنح لها الفرصة تحقق ما يعجز عنه أغلب الرجال، وخاصة في الوسط الفني.

 

حيث حققت العديد من النجمات إنجازات عالمية بمضمار موهبتهن الفنية، وبمجالات أخرى تطوعية إنسانية.

 

ومن بعض التغريدات وأبرزها لنجمات الفن العربي لتهنئة المرأة في يومها العالمي:

 

نجوى كرم

غردت المطربة اللبنانية نجوى كرم قائلة: إنها ملهمة الشعراء… إنها قلب العالم!! إنها شريكة الحياة والنجاح.

 

وأضافت: “أكرموا النّساء لأنهنّ أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم، كل يوم، وشريكة الرجل بألف خير”.

 

نوال الكويتية

أما المطربة نوال الكويتية قدمت تحية خاصة لكفاح المرأة وصمودها وقالت عبر حسابها على تويتر: “المُناضلة، المكافحة والصامدة. إلى من يستمد منها الصبر والقوة، إلى من تصنع أجيالًا وتمنح العالم سلامًا وعطفًا. كل عام وكل إمرأه بخير وعزم وسلام، أنتن الحياة والقوة”.

 

اقرأ أيضاً:

صبا مبارك 

وحرصت الفنانة صبا مبارك على تهنئة السيدات بحلول اليوم العالمي للمرأة.

 

وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام حيث نشرت صبا صورة لها من مسلسل بين السطور، وعلقت عليها قائلة: “سيداتي، يمكننا أن نعمل ما نريد. ويمكننا أن نفعل ما هو مستحيل، يوم عالمي سعيد للمرأة لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم”.

إيمي سالم

كما نشرت الفنانة إيمي سالم صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: “لا يوجد حد لما يمكننا نحن كنساء إنجازه، المرأة القوية الحقيقية هي التي تقبل بالحرب التي مرت بها وتغمرها ندوبها”.

 

كما أضافت: “أنٍت فقط لا تعرفين مدى قوتك ورائعتك بغض النظر عن حجمك بغض النظر عما كانت الظروف أنت رائعة فقط لأنك إمرأة يوم مرأة سعيد الثامن من مارس (آذار)”.

 

يارا

كذلك، غردت النجمة اللبنانية يارا  عبر حسابها على تويتر قائلة: “صباح الخير لكلّ امرأة. كلّ عام وأنتِ الأُمّ والأُخت والزوجة والحُبّ والأمان والخير… كُلّ عام وأنتُنَّ عظيمات مُلهِمات وجميلات وأساس المُجتمع”.

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى